سيارة شانجان السفن 2023 الصينية الجديدة تعرف علي المواصفات والأسعار بالتفاصيل والصور

سيارة شانجان السفن 2023 الصينية الجديدة تعرف علي المواصفات والأسعار بالتفاصيل والصور

سيارة شانجان السفن 2023 هي واحدة من أكثر السيارات الشعبية صينية الصنع والتي بدأت تغزو سوق السيارات في العديد من الدول العربية وخاصة في جمهورية مصر العربية وكذلك المملكة العربية السعودية, وتنافس سيارة العديد من السيارات من مثيلاتها ذات الهيكل السيدان مثل سيارة تويوتا يارس 2023 الجديدة, وكذلك أيضاً تعتبر سيارة شانجان السفن من السيارات المنافسة للكورية هيونداي إلنترا 2023, ولكن لكل مميزاته وعيوبه, فمن أهم مميزات السارة الشانجان أنها سيارة اقتصادية جداً في الوقود, وكذلك يتم عرض السيارة في الأسواق والمعارض بأسعار اقتصادية وبسيطة بالنسبة للسيارات الكورية واليابانية. وتعتبر الصين هي واحدة من أكبر الدول التي تنافس في مجال السيارات في العالم وذلك من خلال عرض العديد من المنتجات بمواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ومتفاوته تناسب العديد من الفئات المختلفة من العملاء, فقد قدمت الصين سياراتها ماركة جيلي امجراند 2023 الجديدة التي تنافس بشدة في المملكة العربية السعودية بالأخص. وفيما يلي وخلال السطور القليلة القادمة فسوف يتم عرض تفاصيل سيارة شانجان السفن 2023 الصينية, وسيتم أيضاً التعرض للأسعار والتفاصيل عرض بعض الصور خلال هذا المقال.

مقدمة شانجان 2023

سيارة شانجان السفن 2023 الصينية

أطلقت الصينية شانجان سيارتها الجديدة موديل السفن ALSVIN لسنة 2023 وسط العديد من المميزات التي تجعلها من السيارات المنافسة في مجال سوق السيارات, فالسيارة اعتمادية واقتصادية جدا وموفرة في الوقود فمنها المحركات التي تستهلك 14 كم للتر الواحد, ومنها المحرك الذي يستهلك 17 كم للتر الواحد. وتتمتع السيارة بهيكل خارجي يلفت نظر العملاء, فتتماشي شبكات التهوية في مقدمة السيارة مع المصابيح الأمامية التي تعمل بنظام الهالوجين لضمان الرؤية الليلية لقائد المركبة, كما يتواجد في الفئة الثانية للسيارة فتحة سقف خارجية (roof rack) مع وجود إطارات سبورت مقاس 15 بوصة.

سيارة شانجان السفن 2023
شانجان 2023 من الداخل

وفي حالة التحدث عن أداء السيارة فتمتلك السيارة محرك قوي رياعي الأسطوانات وبسعة لترية 1.5 لتر مما يجعله من الأنواع الموفرة في الوقود ويعطي للسيارة قدرة 105حصان.

وفيما يتعلق بوسائل الأمان في السيارة فقد تم تزويد شانجان الصينية بعدد من وسائل الأمان التي تحافظ علي قائد المركبة والركاب الآخرين, ومن هذه الوسائل الوسائد الهوائية بعدد (2) وسادة في الفئة الثانية من السيارة, كما يوجد بها أحزمة الأمان وحساسات الركن المدعومة بكاميرا خلفية تزيد من إمكانية الرؤية الخلفية للمساعدة في عدم الاصطدام من الخلف.

سيارة شانجان السفن 2023
مقصورة شانجان 2023

أما عن أسعار السيارة فقد قدمت بعض المعارض السارة في المملكة العربية السعودية بمبلغ حوالي 41 ألف ريال سعودي للفئة الأولي وحوالي مبلغ 44 ألف ريال سعودي للفئة الثانية والأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *