موعد مباراة السعودية وكولومبيا اليوم بتوقيت السعودية والأخضر يستعد لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السعودية وكولومبيا اليوم بتوقيت السعودية والأخضر يستعد لكأس العالم قطر 2022

ننشر لكم موعد مباراة السعودية وكولومبيا اليوم الودية بتوقيت السعودية في ظل استعدادات الأخضر لكأس العالم والمقرر لها في قطر 2022، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهات كأس العالم من خلال مواجهات ودية استغلالا لفترة التوقف الدولي في واحدة من المباريات بين السعودية وكولومبيا في مواجهة قوية ومباراة ودية بين السعودية وكولومبيا.

موعد مباراة السعودية وكولومبيا بتوقيت السعودية

موعد مباراة السعودية وكولومبيا بتوقيت السعودية : 8:00 مساء.

يذكر أن السعودية تخوض أولى المباريات لها أمام كولومبيا والمقامة على ملعب نويفا في مدينة مورسيا الإسبانية في برنامج الإعداد لمنتخب السعودية لمونديال قطر 2022.

وعن غيابات منتخب السعودية أمام كولومبيا، نجد أن ياسر الشهراني سيغيب عن منتخب السعودية وتخلف الشهراني من قبل عن بعثة منتخب السعودية نظرا لظرف عائلي خاص.

يذكر أن سالم الدوسري سيغيب هو الأخر عن تدريبات السعودية خاصة وأنه يجري تدريب علاجي وسيغيب عن مواجهة كولومبيا، كما يغيب كذلك محمد كنو عن تشكيل منتخب السعودية أمام كولومبيا في واحدة من المباريات القوية بين السعودية وكولومبيا.

يذكر أن منتخب السعودية سيواجه كلا من كولومبيا وفنزويلا ضمن المباريات الودية لمنتخب السعودية استعدادا لكأس العالم قطر 2022، ويسعى هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية الوصول إلى تشكيل مناسب لمنتخب السعودية لمواجهة كولومبيا من أجل الوقوف على مدى جاهزية لاعبي المنتخب السعودي من أجل مواجهة كولومبيا في تلك المباراة الودية للسعودية أمام كولومبيا.

توقعات نتيجة مباراة السعودية وكولومبيا

بخصوص توقعات نتيجة مباراة السعودية وكولومبيا، يتوقع الجميع أن ينجح منتخب السعودية في الفوز على كولومبيا في تلك المواجهة المرتقبة للسعودية أمام كولومبيا في واحدة من المباريات القوية خاصة وأن منتخب كولومبيا من المنتخبات القوية والتي تسعى إلى الاستعداد هي الأخرى لكأس العالم القادمة، السعودية لن تجد هناك مشكلة في المباراة خاصة وأن المباراة ودية وهو مايحفز جماهير السعودية لمتابعة المواجهة.

يبدو أن المدير الفني لمنتخب السعودية سيعمل على تجربة عدد من العناصر الغير أساسية من أجل الإطمئنان عليها في تلك المواجهة المرتقبة بين السعودية وكولومبيا من أجل محاولة الفوز ومن اجل عبور كولومبيا.

هذا ويسعي منتخب السعودية إلي تحقيق الفوز على كولومبيا في  هذه المواجهة خاصة وأن هذه المباراة هامة للمنتخب السعودي أمام كولومبيا في واحدة من المباريات الهامة للسعودية أمام كولومبيا وهناك تعديلات هامة في تشكيل منتخب السعودية أمام كولومبيا في هذه المواجهة أمام كولومبيا من أجل تحقيق الفوز للسعودية خاصة وأن الأخضر السعودي يحاول الفوز.

يذكر أن منتخب السعودية يحاول من خلال مواجهة كولومبيا تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال تلك المباراة، ويحرص المدير الفني للأخضر على الإطمئنان على كتيبة الأخضر السعودي في تلك المواجهة خاصة وأن السعودية تحرص كل الحرص على المواجهة وعلى الاستعداد وعلى الذهاب بعيدا في كأس العالم القادمة قطر 2022 في ظل الرغبة إلى تجاوز الدور الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *