Except نايل سات .. ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم الأحد 5-6-2022 مجاناً في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

Except نايل سات .. ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم الأحد 5-6-2022 مجاناً في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023 واحدة من الأمور التي تشغل بال الشارع الرياضي خلال الساعات الحالة، حيث يبدأ منتخب الفراعنة مشواره نحو التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، ويستهل المنتخب الوطني مشواره بمواجهة غينيا ضمن منافسات الجولة الأولي من التفيات، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي بحضور 40 ألف مشجع، وسيكون لقاء مصر وغينيا هي المباراة الأولي للمدرب الجديد إيهاب جلال، والذي سيحاول وضع لمساته على الفريق منذ أولي المباريات، ومن خلال المقال، نتعرف على تردد القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة مصر وغينيا اليوم وموعد المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم

تعد مباراة مصر وغينيا هي المباراة الأولي للمنتخب المصري بعد الفشل في التأهل لكأس العالم عقب الخسارة أمام منتخب السنغال، ويسعى منتخب الفراعنة لمصالحة الجماهير وتقديم مستوي مميز خلال لقاء اليوم من أجل حسم التأهل مبكراً لأمم إفريقيا في خطوة جديدة نحو حصد اللقب، وخاصة أن المنتخب خسر نهائي البطولة الماضية أمام السنغال بركلات الترجيح، ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، والتي تضم كلا من: غينيا وأثيوبيا ومالاوي.

موعد مباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد الموافق 5 يونيو2022 ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت على استاد القاهرة وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وستكون قناة بي ان سبورت HD 3 من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا على النايل سات بأداء صوتي للمعلق الرياضي علي محمد علي.

تردد القنوات المفتوحة التي ستذيع ماتش مصر وغينيا

يبحث الكثير من الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت الحقوق الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث لم تعلن أي قناة فضائية عن نقل أحداث مباراة مصر وغينيا حتى الآن، إلا انه المباراة ستكون منقولة عبر تردد قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي، والذي يتم استقباله في مصر فقط عن طريق الأريال.

تردد قناة أون تايم سبورت

القناة ON TIME SPORT HD
التردد 11861
الاستقطاب رأسي V
معدل الترميز 27500

كما يمكنكم استقبال تردد اون تايم سبورت الأرضية عبر الموجة UHF 32، وهي الطريقة الأمثل لمشاهدة مباراة مصر وغينيا مباشرة بأقل تكلفة، وذلك نظراً لإقامة المباراة على الأراضي المصرية، وهو الأمر الذي يمنح مصر حقوق نقل مبارياتها على أرضها عبر الترددات الأرضية فقط.

تحديث: في متابعة مستمر لأهم القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، فقد أعلنت قناة بي ان سبورت الرياضية الفرنسية HD2 عن نقل أحداث مباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية عبر شاشتها مباشرة، ويتم بث قناة بي سبورت الفرنسية عبر القمر الصناعي أسترا 19، بينما لم تعلن أي قناة عبر النايل سات عن نقل أحداث اللقاء حتى الآن.

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام غينيا

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال على التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة اليوم أمام غينيا ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023، حيث ستكون تشكيلة منتخب مصر اليوم كالتالية:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – ياسر إبراهيم – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – عمر مرموش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *