شغال نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw وزارة التربية

شغال نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw وزارة التربية

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 أصبح من أهم الروابط التي يجري عليها بحث مكثف عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب إعلان نتائج الطلاب الكويت الابتدائي، واقتراب إعلان نتائج الصف العاشر والحادي عشر، فقد خصصت وزارة التربية الكويتية رابط المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج الطلاب 2022 الكويت، ويعد موقع المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw من أهم الروابط التي تخدم العملية التعليمية في الكويت، حيث يتم من خلاله استخراج نتائج الطلاب المتوسط وجميع الصفوف الدراسية، ويتم ذلك عن طريق إدخال الرقم المدني للطالب والنقر على أيقونة “بحث”، لذلك نقدم لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج وطريقة استخراج النتائج.

ثقفني
ثقفني

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022

يتم استخراج نتائج الطلبة لجميع الصفوف والمراحل التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوي إلكترونياً، عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلبة 2022، حيث يستطيع الطالب وهو جالس مكانه بالدخول على الرابط وإدخال الرقم المدني والنقر على بحث تظهر له النتيجة في الحال إذا تم اعتمادها ورفعها على الموقع، وتعد وزارة التربية من أكثر الوزارات التي استخدمت التكنولوجيا الحديثة وطوعتها لخدمة قضايا التعليم.

نتائج الطلاب الكويت الصف العاشر والحادي عشر 2022

انطلقت امتحانات نهاية الفترة الدراسية الثانية للطلاب والطالبات الدارسين في المرحلة المتوسطة وكذلك الصفين العاشر والحادي عشر اليوم الأحد 29\05\2022، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثاني عشر الثانوية العامة بقسميه الأدبي والعلمي يوم الأحد 12\06\2022، ويبلغ عدد الطلاب والطالبات المسجلين في 160446 في المرحلة المتوسطة، فيما يبلغ عدد الطلاب والطالبات في الصفين العاشر والحادي عشر 76762.

رابط المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج الطلاب 2022

يتم استخراج نتائج الطلاب إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية الكويتية ومن خلال موقع المربع الإلكتروني للنتائج وبعد اتباع الخطوات التالية:-

موقع وزارة التربية moe.edu.kw

قامت وزارة التربية الكويتية بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية باتخاذ كافة التدابير اللازمة والضرورية ضد فيروس كورونا الخطير. وقامت الوزارة بتطهير وتجهيز كافة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات لأداء الامتحانات. كما حرصت الوزارة على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية وفق المعايير العالمية حفاظاً على صحة الطلاب والطالبات والسادة المعلمين.

المدارس التي رفعت النتائج وموعد إعلان النتائج

ثقفني
ثقفني

ازداد البحث بصورة كبيرة عن أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022. فقد تم إعلان نتائج صفوف النقل باستثناء الصفين العاشر والحادي عشر. ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج الخاصة بهم يوم الخميس القادم الموافق 29\06\2022 مع موعد انتهاء الامتحانات. أو على أقصى تقدير يتم تأخير الإعلان مع مطلع الأسبوع القادم. ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع النتيجة لحظة بلحظة لذلك فقط تابعنا وسوف يصلك كل جديد.

إحصائيات وأرقام

  • إحصائيات بعدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات في المرحلة الثانوية والمتوسطة 2022.
  • إجمالي عدد الطلاب في المرحلة الثانوية (76762) طالب وطالبة مقسمين كالآتي:-
  • عدد طلاب الصف العاشر 38361.
  • كما أن عدد طلاب الصف الحادي عشر يبلغ 13065.
  • فيما يبلغ عدد طلاب الصف الثاني عشر طلاب الثانوية العامة 25336.
  • ويبلغ طلاب المرحلة المتوسطة الصف السادس 40151.
  • عدد طلاب الصف السابع 39647.
  • كما يبلغ عدد طلاب الصف الثامن 40524.
  • يبلغ عدد الطلاب في الصف التاسع 40106.

app.moe.edu.kw

ثقفني
ثقفني

إجمالي عدد المدارس التي رفعت النتائج 419 مدرسة. نصيب مدارس التعليم العام منها 378. بينما عدد مدارس التعليم الديني 2 ومدارس تعليم الكبار 39 مدرسة. عدد مدارس التعليم الابتدائي 250 مدرسة. فيما يصل عدد مدارس التعليم المتوسط إلى 128 وتعليم ديني متوسط مدرستين. فيما يصل عدد مدارس تعليم الكبار إلى 18 مدرسة وتعليم كبار متوسط إلى 21 مدرسة. هذا وسوف نتابع معكم النتيجة لحظة بلحظة حتى نكون سباقين في إعلان كل جديد.

موعد إعلان نتائج الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي 2022

انطلقت امتحانات نهاية الفترة الدراسية الثانية للطلاب والطالبات الدراسين في المرحلة المتوسطة. بالإضافة إلى الصفين العاشر والحادي عشر يوم الأحد 29\05\2022. وانتهت الامتحانات الخاصة بالصفين العاشر والحادي عشر اليوم الخميس الموافق 09\06\2022. لذلك من المتوقع أن تعلن النتيجة اليوم خلال الساعات القليلة القادمة. أو على أقصى تقدير مع بداية مطلع الأسبوع القادم. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *