“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيره

“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيره

اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة الترم الثاني 2022 “الإعدادية العامة”، حيث بلغت نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة للعام الدراسي الحالي  72 ٪. يذكر أن الطلاب المتقدمين لامتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بلغ أكثر من 115878 طالبا وطالبة موزعين على كافة المدارس التعليمية على مستوى المحافظة، كما تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية 2022 الفصل الدراسي الثاني حيث بلغت نسبة النجاح أكثر من تسعة وسبعون في المئة أما بالنسبة للشهادة الإعدادية للمكفوفين بمحافظة البحيرة فصلت نسبة النجاح 75٪. ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف بشكل مفصل على أهم الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية البحيره 2022.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة

منذ قليل تم تفعيل رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، وبمجرد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيره، عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي المصرية عمليات بحث رهيبة من قبل طلاب الشهادة الإعدادية وأوليائهم عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وهو ما سنتعرف عليه من خلال الفقرة التالية من هذا المقال.

بلغ إجمالي عدد المتقدمين للشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 4670 طالبا، نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بلغت أكثر من 94% من عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين اجتازوا امتحان الترم الثاني للشهادة الاعدادية العامة، يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم تقدما بخالص التهنئة لكافة الطلبة متمنين لهم النجاح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيره 2022

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة. أن الاستعلام عن نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية “. سيتم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة دون عناء التنقل إلى المدارس. خاصة في ظل الظروف الصحية التي تعرفها البلاد. وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال ما يلي:

أولا: يجب على الطالب أن يدخل على رابط مديرية التربية والتعليم البحيرة https://bed2.yoo7.com/
ثانيا: عليه أن يكتب الاسم ورقم الجلوس
ثالثا: ثم يحدد السنة الدراسية 2021-2022
بعد ذلك عليه أن يحدد الفصل الدراسي الترم الثاني
يضغط على زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022،
ستظهر له كل تفاصيل النتائج مع إمكانية طباعتها.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي عرفنا فيه بشكل مفصل أهم الخطوات التي يمكن من خلالها للطلاب الصف الثالث اعداي الاستعلام بكل سهولة عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 البحيرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *