ظهرت هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس

ظهرت هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022، أعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة منذ قليل باعتماد نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالبحيرة الدور الأول 2022 نحو 72%، وذلك في حضور الأستاذ يوسف الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022:-

يمكن الآن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة، الاستعلام عن نتيجة إعدادية البحيرة الدور الأول 2022 برقم الجلوس، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، حيث يمكن الحصول على النتيجة من خلال القيام بالخطوات التالية:-

كذلك فإنه يمكن للطلبة والطالبات في محافظة البحيرة معرفة نتيجة الإعدادية  2022 من خلال القيام بطلب مشاركتنا في ذلك عن طريق ترك رسالة في تعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نبذل قصاري جهدنا من أجل مساعدتكم في التعرف على النتيجة، وسوف نقوم بعرضها عليكم فور توصلنا للنتيجة.

كما أعتمد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي  المهني حيث بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية نحو 79%.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الإعدادية في محافظة البحيرة هذا العام نحو 115878 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 81703 طالب وطالبه.

كذلك فقد أعتمد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه نتيجة إعدادية تلمذة صناعية، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للتلمذة الصناعية نحو 120 طالب وطالبه، وبلغت نسبة النجاح نحو 100%.

وقدم السيد المحافظ اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، حيث قام بتقديم التهنئة للطلبة والطالبات المتفوقين في إعدادية البحيرة، كما وجه الشكر لكلاً من السادة أولياء الأمور والسادة المعلمين والقائمين على العملية التعليمية وذلك عرفاناً لما قدموه من جهد كبير تجاه أبناؤهم طلبة وطالبات الإعدادية في محافظة البحيرة.

وبهذه المناسبة يسر أن نقدم لجميع الطلبة والطالبات في الإعدادية التهنئة بمناسبة النجاح والتفوق والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *