“رابط فعال” الان نتائج الصف السادس الابتدائي العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية 2022

“رابط فعال” الان نتائج الصف السادس الابتدائي العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية 2022

نتائج الصف السادس الابتدائي العراق أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن توفر رابط فعال للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2022، نستعرض معكم  نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادسة الدور الأول متاحة الآن عبر الموقع الرسمي للوزارة. لكتابة رقم امتحان الطالب وهو الرقم الذي دخل لجنة الاختبار به والمكون من خمسة أرقام  وأي موقع غير موقع الوزارة غير رسمي ولا يحتسب في النتائج، وتحذر الوزارة الطلاب وأولياء الأمور من نشر بيانات أبنائهم الطلابية على الإنترنت لأي شخص حتى لا يساء استخدامها وفيما يلي تفاصيل الحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية باتباع الأسطر أدناه.

نتائج الصف السادس الابتدائي العراق

أفادت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج جميع محافظات العراق للمرحلة الابتدائية، الصف السادس، الفصل الثاني، الجولة الأولى 2022 ستكون متاحة فقط برقم الامتحان وليس بالاسم. تظهر النتيجة فور التحقق من صحة رقم الاختبار الذي تم إدخاله، أو في حالة الاسم الكامل للطالب من خلال المدرسة التي ينتمي إليها، فإنك تقدم اسمك الكامل إلى مسؤول المدرسة، الذي يقوم بعد ذلك بإعطائك النتيجة.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول في العراق

نتائج المرحلة الابتدائية بالدور الأول في جميع محافظات العراق نتيجتك في المربع الفارغ ثم اضغط على النتيجة لتظهر وستظهر لك على الفور، جنبًا إلى جنب مع الإجمالي الذي حصلت عليه، والمواد والدرجات واسمك الكامل، مما يضمن أن هذه الشهادة هي لك وصحيحة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول

اتبع هذه الخطوات للحصول على النتيجة المرجوة:

هذا، ويمكنك تقديم البيانات المطلوبة للوصول إلى نتائج الصف السادس الابتدائي فئة 2022 الجولة الأولى في خانة التعليقات أدناه حتى نتمكن من مساعدتك في الحصول على تلك النتائج والاستعلام عنها أونلاين في جميع محافظات العراق، في شكل وإلكترونيا في جميع محافظات العراق.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

لا يزال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية يعمل على تفعيل خيارات الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الأول الذي يمكنك الحصول عليه بمجرد إعلان الموافقة على ظهور تلك النتائج، والعمل جارٍ لتبني مظهرها الرسمي في جميع محافظات العراق على مدار الساعة.

نتائج السادس الابتدائي 2022 دور اول

استمرت حتى الآن عملية رفع نتائج الدورة الأولى للصف السادس الابتدائي 2022 واعتمادها رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على مستوى جميع المحافظات العراقية حيث يبحث الجميع عن طريقة للاستعلام عن تلك النتائج والتي من المنزل بسهولة. يمكنك الحصول عليها من الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *