ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس مديرية التربية

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس مديرية التربية

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة ، أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم الأحد الخامس من شهر مايو الحالي عن نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة “نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي”. حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب أكثر من اثنان وسبعون في المئة. من إجمالي الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الاعدادية العامة الذين تجاوز عددهم 115878 طالبا وطالبة. حضر منهم ونجح واحد وثمانون ألف طالب وطالبة في كافة التخصصات المهنية. للمكفوفين، صناعية والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع. ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022. والاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني وبكل سهولة.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة

علاوة على ذلك، بعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بمحافظة البحيرة بشكل رسمي من قبل موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أتاحت وزارة التربية المصرية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة درجات الطلاب ومعرفة مجاميعهم المتحصل عليها في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي و>لك باستخدام اسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

قدم محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة والدكتور وكيل وزارة التربية والتعليم المصرية يوسف الديب خالص التهنئة لجميع الطلاب الذين نجحوا في الشهادة الاعدادية 2022 بمحافظة البحيرة، كما نتمنى نحن في موقع ثقفني الاخباري النجاح للجميع ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي 2022 بالبحيرة ترك تعليق اسفل المقال مدرج فيه معدل الطالب الناجح لنشارككم فرحتكم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة

عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وبالضبط بمحافظة البحيرة عمليات بحث رهيبة عن رابط مديرية التربية والتعليم نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 الذي يمكن من خلاله الحصول على كافة درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين اجتازوا في وقت سابق امتحانات الترم الثاني للاعدادية العامة ويمكن استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية باتباع الخطوات التالية:

  1. بداية، يدخل الطالب أو الطالبة إلى رابط مديرية التربية والتعليم البحيرة https://bed2.yoo7.com/
  2. ثانيا: عليه أن يكتب رقم الجلوس في الامتحان في المكان المخصص له، ثم يحدد السنة الدراسية 2021-2022
  3. بعد ذلك عليه أن يحدد الفصل الدراسي الترم الثاني
  4. يضغط على زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022
  5. أخيرا ستظهر له كل تفاصيل النتائج.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا ه>ا والذي بينا لكم فيه موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة التي تم اعتمادها بشكل رسمي من قبل موقع وزارة التربية والتعليم المصرية يوم 05-06-2022، كما ارجنا لكم في مقالنا هذا خطوات الاستعلام عن النتيجة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *