خصومات فورية وعروض لا مثيل لها في هايبر بنده panda السعودية اليوم

خصومات فورية وعروض لا مثيل لها في هايبر بنده panda السعودية اليوم

خصومات فورية وعروض لا مثيل لها في هايبر بنده panda السعودية اليوم، يعتبر هايبر بنده من أكبر متاجر التجزئة داخل المملكة العربية السعودية وأيضا له مجموعة من الفروع في بعض الدول العربية، كما يقدم لك هايبر بنده متعة التسوق وأنت في المنزل وذلك من خلال  تطبيق بنده عبر الإنترنت ويمكنك الإستمتاع بالعروض الحصرية على تطبيق بنده بلس، وأيضا يقوم هايبر بنده بعرض أفضل أنواع السلع الغذائية بأفضل الأسعار ويقدم أفضل وأجود أنواع اللحوم الطازجة والمجمدة.
هايبر بنده يعتبر السوق رقم واحد في المملكة العربية السعودية يوفر لعملائه كافة السلع الغذائية والأجهزة المنزلية التي يحتاج إليها كل منزل ومن مختلف الماركات العالمية، وسوف نقدم لكم من خلال السطور التالية عروض هايبر بنده السعودية.

عروض هايبر بنده على السلع الغذائية

يقدم هايبر بنده تخفيضات كبيرة وقوية على السلع الغذائية ومنها المفروم البقري المبرد البرازيلي بوزن كيلو جرام، وخصم كبير على مكعبات لحم بقري مبرد برازيلي بوزن كيلو جرام، متاح فخد خروف أسترالي مبرد بالعظم بوزن كيلو جرام، كما يوجد كفتة بقري مبرد برازيلي بوزن كيلو جرام، تخفيض كبير على فخذ خروف أسترالي بدون عظم مبرد بنده كيلو جرام.

كما متواجد في التخفيضات أرجل دجاج مقدم من التنمية بوزن 450 جرام، ويوجد سيقان دجاج مقدمة من التنمية بوزن 450 جرام، كما متاح أيضا في التخفيضات أفخاذ دجاج مقدمة من التنمية بوزن 450 جرام، ومتوفر كرتونة دجاج من دو بوزن الواحدة 1100 جرام في عدد 10 قطع، ومتواجد صدور دجاج طرية مقدمة من ساديا بوزن 2 كيلو جرام، ومتوفر جبنة موزاريلا من فرسانا بوزن كيلو جرام.

خصومات هايبر بنده على السلع الغذائية

يقدم هايبر بنده أيضا عسل طبيعي الشفاء بوزن 500 جرام، ومتواجد زبدة طبيعية غير مملحة من المراعي 3×100 جرام، ويوجد زيت زيتون بكر ممتاز مقدم من أوندوليفا بوزن 500 مل، ومتاح ورق عنب ناعمة وطرية من السوسن بوزن 908 جرام، ومتوفر تونة خفيفة من قودي بوزن 185 جرام عدد 3 قطع، يوجد أرز مصري جرين فارمز بوزن 5 كيلو جرام، متواجد سمن نقي من المراعي بوزن 800 جرام، ومتوفر كريمة البندق والكاكاو من بنده بوزن 350 جرام، تخفيض على لبنة تركية من داري بوزن كيلو جرام.

كما يوجد خصم على صدور رومي مدخن ستربس بيبي بوزن كيلو جرام، متوفر صدر حبش مدخن حلواني اخوان بوزن كيلو جرام، متاح حلاوة طحينية سادة من الجميل بوزن كيلو جرام، يوجد زيتون أسود أسباني كوبوليفا بوزن كيلو جرام، متوفر زيتون أخضر شرائح من أليسا بوزن كيلو جرام، متواجد بسكويت مصري طويل بوزن كيلو جرام، تخفيض على كرواسون فرنسي طازج 30 جرام×10 قطع.

عروض وخصومات هايبر بنده على المنتجات الغذائية

كما يوجد في الخصومات مافن بالفانيليا وبالشوكولاتة 3 قطع × 70 جرام، متوفر جبنة كاميمبيرت بري يستيج بوزن 125 جرام، كما يوجد جبنة فالبريسو فيتا الطعم بوزن 200 جرام، متاح جبنة مثلثات بريزيدن 8 قطع بوزن 120 جرام، ومتوافر جبنة طويلة قليلة الملح من أوليانا بوزن كيلو جرام.

كما متوفر جبنة كريم قابلة للدهن إيلي أند فاير بوزن 150 جرام، متوفر نقانق بقري مبردة برازيلي بوزن كيلو جرام، ومتاح جبنة فيتا السعودية بوزن كيلو جرام، ومتواجد مكسرات مشكلة مالحة بوزن كيلو جرام، ومتاح زيت زيتون بكر ممتاز من فيكتوريا بوزن 2 لتر، ومتاح جبن قليل الدسم من هايلاند قريش بوزن كيلو جرام.

عروض بنده السعودية على الأجهزة هذا الأسبوع

يوافر هايبر بنده السعودية خصومات قوية على الأجهزة الكهربائية ومنها تليفزيون أي تي سي، وجهاز أندرويد للتلفزيون مي، ومتواجد تليفزيون سكاي وورث، كما متاح في الخصومات تليفزيون إميكس جلوريا، ومتوافر راوتر محمول زد تي اي، كما متواجد أيضا في الخصومات موزع مياه بارد وحار دورا، ومتاح مكنسة كهربائية اريتي، ومتواجد مكواة بخار عامودية جيباس، كما توافر أيضا مكنسة كهربائية جيباس. ومتواجد مصفف شعر جيباس، ومتاح أيضا طقم ماكينة حلاقة كليك أون، ومتوافر ماكينة تشذيب وآل، كما متاح غسالة بتعبئة علوية جيباس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *