هنا نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني نتائج الطلاب المتوسط والعاشر والحادي عشر

هنا نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني نتائج الطلاب المتوسط والعاشر والحادي عشر

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 أصبح من أكثر الروابط التي يجري عليها بحث مكثف من قبل طلاب وطالبات المتوسط في الكويت، وتحديداً نتائج الصف العاشر الكويت 2022 ونتائج الصف الحادي عشر الكويت 2022، ويتم استخراج نتائج الطلاب المتوسط بالرقم المدني عبر رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw، والذي تم تخصيصه من قبل وزارة التربية الكويتية لاستخراج نتائج جميع المراحل والصفوف التعليمية من خلاله، لذلك يعد موقع المربع الإلكتروني من أهم المواقع التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور عنها باستمرار، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز، رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 وطريقة استخراج النتائج بالرقم المدني، عبر موقع وزارة التربية الكويتية وموقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلبة.

ثقفني
ثقفني

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022

ازداد البحث بصورة كبيرة عن طريقة استخراج النتائج إلكترونياً من خلال موقع المربع الإلكتروني، ويتم ذلك بشكل بسيط وسهل على جميع الطلاب كل ما عليهم اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية عليهم الدخول على موقع وزارة التربية الكويتية الإلكتروني moe.edu.kw.
  • من أعلى الصفحة يتم النقر على أيقونة (قائمة الطالب).
  • ومن القائمة المنسدلة يتم النزول لأسفل واختيار نتائج الطلبة.
  • أو من خلال الدخول مباشرةً على موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2022 app.moe.edu.kw.
  • إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب والنقر على بحث.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw

يعد موقع المربع الإلكتروني من أهم المواقع الإلكترونية التي تقدم خدماتها للطلاب والطالبات. حتى يستطيعوا أن يستخرجوا نتائجهم في جميع المراحل التعليمية ولجميع الصفوف إلكترونياً من خلاله. وكانت وزارة التربية من أكثر الوزارات التي بادرت باستخدام التكنولوجيا الحديثة في خدمة قضايا التعليم. لذلك ومنذ ظهور وباء كورونا كان لهذه المواقع أهمية كبيرة في استكمال العملية التعليمية دون تأثير.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022

مع بداية ظهور النتائج والإعلان عنها يزداد البحث عن أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022. حيث يتم رفع النتائج تباعاً ويتم متابعة ذلك عن طريق موقع وزارة التربية. ونحن هنا نتابع الأمر لحظة بلحظة حتى نكون سباقين في إطلاعكم على النتيجة ونبشركم بالنجاح.

نتائج الطلاب المتوسط 2022

انطلقت امتحانات الصف العاشر والصف الحادي عشر يوم الأحد الماضي بتاريخ 29\05\2022. ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم الإثنين الموافق 06\06\2022. وجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في المرحلة المتوسطة يبلغ 160446. منهم 40151 طالب وطالبة في الصف السادس. وعدد 39647 طالب وطالبة في الصف السابع. بينما يبلغ عدد الطلاب والطالبات في الصف الثامن نحو 40542. في حين أن عدد الطلاب والطالبات في الصف التاسع يبلغ 40106، وعدد الطلاب في الصفين العاشر والحادي عشر 40542 طالب وطالبة.

خطوات تقديم طلب استشارة

ازداد البحث بصورة كبيرة من قبل الطلاب والطالبات عن خطوات وطريقة تقديم طلب استشارة. وذلك عبر منصة إدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية “استشير”. ويتم تقديم الطلب عن طريق القيام بالخطوات التالية:-

  1. الدخول عن طريق موقع وزارة التربية الكويتية.
  2. يتم النقر على أيقونة مواقع تهمك.
  3. اختيار منصة استشير من بين المواقع والخيارات المتاحة أمامك.
  4. يتم تسجيل الدخول عن طريق حساب تيمز الخاص بالطالب والرقم المدني.
  5. ويستطيع الطالب اختيار أيقونة اتصل بنا وعرض نوع الاستشارة.

موعد إعلان نتائج الصف العاشر والحادي عشر 2022

ثقفني
ثقفني

من أكثر الأشياء بحثاً عبر محرك البحث جوجل هو موعد إعلان نتائج صفوف النقل 2022. وقد أعلنت وزارة التربية الكويتية نتيجة صفوف النقل عبر موقعها الرسمي باستثناء الصفين العاشر والحادي عشر. حيث من المقرر أن تنتهي الامتحانات الخاصة بالمرحلة الثانوية العاشر والحادي عشر يوم الخميس الموافق 09\06\2022. لذلك من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة يوم الخميس عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني. أو على أقصى تقدير مع بداية الأسبوع القادم مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

أرقام وإحصائيات مهمة لطلاب المتوسطة والثانوية

  • يبلغ عدد الطلاب المقيدين في المرحلة الثانوية صفوف النقل 76762.
  • كما يبلغ عدد الطلاب المقيدين في الصف العاشر 83361.
  • عدد الطلاب في الصف العاشر أدبي 13065.
  • عدد الطلاب في الصف الحادي عشر علمي 25336.
  • فيما يبلغ عدد طلاب الصف السادس المتوسط 40151.
  • عدد طلاب الصف السابع 39647.
  • عدد طلاب الصف الثامن 40542.
  • عدد طلاب الصف التاسع 40106.

إحصائيات المدارس التي رفعت النتائج

ازداد البحث بصورة كبيرة عن أسماء المدارس التي رفعت النتائج وفيما يلي أرقام وإحصائيات مهمة. حيث يبلغ عدد إجمالي المدارس نحو (419). وعدد مدارس التعليم العام 378. فيما يصل عدد مدارس التعليم الديني إلى مدرستين. وعدد مدارس تعليم الكبار إلى 39 مدرسة. وجدير بالذكر أن عدد المدارس في المرحلة الابتدائية 250 مدرسة. وعدد المدارس في المرحلة المتوسطة 128 مدرسة. تعليم ديني 2 تعليم كبار 18 تعليم كبار متوسط 21.

ما زلنا نتابع معكم لحظة بلحظة موعد إعلان نتائج الطلاب الكويت 2022 المرحلة الثانوية الصفين العاشر والحادي عشر. وقد انطلقت الامتحانات الخاصة بصفوف النقل في المرحلة الثانوية العاشر والحادي عشر يوم الأحد 29\05\2022. واستمرت الامتحانات للصفين العاشر والحادي عشر إلى اليوم الخميس 09\06\2022. لذلك من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة اليوم أو مع مطلع الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *