موعد مباراة السعودية والإمارات 29-8-2017 والقنوات الناقلة في إطار تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية والإمارات 29-8-2017 والقنوات الناقلة في إطار تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية والإمارات، أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن موعد المباراة المرتقبة بين كل من السعودية والإمارات، وذلك من خلال لقاء يجمع بين اثنان من أقوى المنتخبات العربية في قارة أسيا، وهو اللقاء الذي يجمع بين الشقيقين في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

من جانبه يسعى منتحب السعودية لحصد الثلاث نقاط لمواصلة مشواره نحو التأهل إلى مونديال كأس العالم، في حين يسعى منتخب الإمارات إلى بذل مجهود للفوز على المنتخب السعودي، وذلك من أجل إسعاد الجماهير واستكمال حلم التأهل للعرس الكروي.

مكافأة مليون ريال في حال تأهل السعودية

كشفت صحيفة الرياض عن أنه في حالة الفوز على منتخب الإمارات سيمنح كل لاعب مكافأة مالية قدرها 40 ألف ريال سعودي، وفي حالة الفوز على نظيره منتخب اليابان ستبلغ المكافأة 80 ألف ريال سعودي، وستبلغ مليون ريال لكل لاعب في حال التأهل لمونديال روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية والإمارات

من المنتظر أن يستقبل المنتخب الإماراتي نظيره السعودي على ملعب هزاع بن زايد، مساء الثلاثاء الموافق 29/8/2017، وسط جماهير الإمارات، ويسعى منتخب الأخضر إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

منتخب السعودية

من ناحية أخرى يسعى كل من لاعبي المنتخبين إلى الفوز، خاصةً منتخب الخضر، ويرفع لاعبو السعودية لافتة لا بديل عن الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، من أجل التأهل المباشر إلى مونديال روسيا.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الإمارات إلى الحفاظ على أمل التأهل الأخير، وفي حالة الفوز على السعودية، سيحافظ منتخب الأبيض على حظوظه في فرص التأهل لنهائيات كأس العالم.

توقيت مباراة السعودية والإمارات

من المقرر أن يلعب المنتخبين الشقيقين على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، البحرين، قطر، الكويت، والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات 29 أغسطس 2017

يتم نقل مباراة السعودية والامارات على الهواء مباشرةً عبر قناة Bein Sport، بين سبورت HD1، والتي تمتلك شبكة القنوات الرياضية حقوق البث المتعلقة بتصفيات أسيا

أما عن تاريخ المواجهات بين المنتخبين، فالمباراة المرتقبة مساء اليوم، هي المواجهة رقم 35 بين السعودية والإمارات، حيث فاز المنتخب السعودي في 21 مباراة، بينما فازت دولة الإمارات 6 مباريات، وتعادل المنتخبين 7 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *