“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس

“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022 الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022 ، من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة الاعدادية القليوبية الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس. وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية من أكثر المواضيع بحثا بعد أن اجتاز الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسيقوم المحافظ باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القليوبية، هذا وقد كشفت مصادر من مديرية التربية والتعليم في هذه المدينة عن انتهائهم من عمليات التصحيح كما تم رصد درجات الطلاب والتقدير الذي حصل عليه الطلاب، ونتيجه الشهادة الإعدادية القليوبية ستعرض لهم بعد مدة قصيرة فقط، إذ لم تبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمامها، ويمكن استخراج هذه النتائج عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الاعدادية 2022 ، وفي هذا المقال على موقع ثقفني سنتعرف على كل تفاصيل ورابط موقع  نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبيه 2022.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022

تم الاعلان عن النتائج طلاب القليوبيه في مصر عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022. وكذلك رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبيه هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 القليوبية . وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم لكي يعرفوا إذا ما كانوا سينتقلون إلى الثانوية العامة أم لا، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اختيار التخصص الذي يرغبون به.

بغية منا لتنوير طلاب محافظة القليوبية بخصوص موعد نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022، أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية انه لحد الساعة تستمر اللجان الامتحانية في رصد درجات نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي وكل الطواقم الإدارية تعمل بكل جد للانتهاء منها وسيعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عن النتيجة الساعات القليلة المقبلة

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة تقدر بأربعة وسبعون في المئة، كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة تسعين في المئة، بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كونترول الإعدادية. وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة.

وبمجرد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في محافظة القليوبية تقدم محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان بأحر التهاني للناجحين والناجحات تنيا لهم التوفيق والسداد في دراستهم التعليمية. كما تقدم المحافظ بأحر التهنئة والشكر لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وجميع الطواقم الإدارية العاملة داخل المديرية من هيئة تدريس وعاملين ولجان امتحانيه ودعى جميع الكوار التعليمية إلى الارتقاء بخدمات التعليم كي تصبح متميزة.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022

يستطيع الطلاب المقيمين في مدينة القليوبيه الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية . من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لهذه المحافظة. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2022 في هذه المنطقة بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • بداية، يدخل الطالب أو الطالبة إلى رابط موقع ثقفني https://natega.thaqfny.com/
  • ثانيا: يجب أن تختار المحافظة التي تدرس فيها
  • ثالثا: أكتب رقم الجلوس الخاص بك، أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة حسب رغبته في البحث عن نتيجته
  • بعد ذلك عليه أنقر على مربع البحث زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة القليوبية 2022، وستظهر له كل تفاصيل النتائج.
  • يمكنكم كذلك كتابة رابط مديرية التربية والتعليم لمحافظة القليوبية https://www.qalubiaedu.org/ على محرك بحث جوجل. بمجرد الدخول على الموقع تنتقل إلى تبويب الخدمات. ومنها اإلىنتيجة الشهادة الاعدادية، بعدها يجب اأنتختار نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبيه. تضغط عليها ثم تكتب رقم جلوسك وتنقر على بحث ستتمكن من الحصول على نتيجتك

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2022. وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2022 فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية. ويمكنكم اتباع الخطوات التي قدمناها لكم من أجل الحصول على نتيجة القليوبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *