الشهادات “برقم الجلوس” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية الأن على الموقع الرسمي لنتائج الطلاب

الشهادات “برقم الجلوس” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية الأن على الموقع الرسمي لنتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية، قام الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية بتأكيد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية بعد الانتهاء من أعمال رصد الدرجات والتي ما زالت مستمرة حتى الآن، حيث تجري أعمال الانتهاء من رصد الدرجات على قدم وساق ليتم اعتماد النتيجة بعدها على الفور من قبل السيد محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، على أن يتم عقب ذلك نشر أسماء أوائل الطلاب، ليتم رفع النتائج بعدها على موقع مديرية التربية والتعهليم لمحافظة القليوبية، هذا و سوف نقدم لكم خلال فقرات هذا المقال كل ما يخص الاطلاع الكترونياً عن نتائج طلاب 3 اعدادي برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية

من المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية في الساعات القليلة المقبلة، بعد أن يعتمد النتيجة السيد المحافظ، وهذا بعد الانتهاء من جميع أعمال رصد درجات الطلاب، والتي قد بدأت في يوم السبت الماضي، وقد أشارت مصادر مسؤولة أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية من المقرر أن يتم الاعلان عنها في غضون 48 ساعة فقط، حتى تكون النتائج متاحة لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي ومنصة مديرية التربية والتعليم لمحافظة القليوبية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية

الان اصبح رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية متوفر لكافة طلاب جميع المدارس على مستوى المحافظة، ويمكن من خلال الرابط الحصول على النتيجة عن طريق رقم الجلوس الخاصب بكل طالب عن طريق عدة خطوات بسيطة، نذكرها لكم اعزائي الطلاب في الفقرة التالية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

من السهل على جميع الطلاب واولياء الامورالاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية بعد أن يتم اعتمادها الكترونيا من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد رفع النتائج على البوابة، و يتم هذا من خلال اتباع التالي:

  • الدخول أولًا إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الرسمي.
  • ثانياً يتم اختيار الشهادة الاعدادية.
  • يتم بعد اختيار نتيجة الصف الثالث الاعدادي، واختيار المحافظة والفصل الدراسي الثاني 2022.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة رقمه القومي ليضغط على عرض النتيجة للاستعلام.

كما يمكن للطالب الدخول إلى منصة مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية للاستعلام عن النتيجة الكترونيا برقم الجلوس ورقمه القومي.

الأن وبشكل رسمي اصبحت نتيجة الشهادة الاعدادية متوفرة لطلاب محافظة القليوبية وكافة المحافظات الاخرى على بوابة نتائج التعليم الاساسي، حيث قد انهت الوزارة مؤخراً رصد درجات الطلاب، وقامت بطرحها بشكل الكتروني خلال بوابة النتائج ليتمكن كل طالب من استخراج النتيجة الخاصة بة من خلال البوابة الالكترونية عن طريق رقم الجلوس.

أصبح التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية متوفر الآن لكافة المحافظات المصرية على بوابة نتائج التعليم الاساسي، او على الرابط المُقعل لكل محافظة على حدى، حيث توفر الوزارة هذا العام امكانية الحصول على نتائج الطلاب بشكل الكتروني تسهيلاً على الطلاب في الحصول على النتائج، وللتمكن من الاستعلام عليها عبر شبكة الانترنت.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لباقي المحافظات 2022

وأخيراً اصبحت نتيجة الشهادة الاعدادية متوفرة بشكل رسمي لكافة المحافظات المصرية على بوابة نتائج التعليم الاساسي، حيث كان اليوم هو اخر موعد لظهور نتائج باقي المحافظات التي لم تكن تظهر بها النتائج، وبالفعل تم الاعلان في بيان رسمي صباح اليوم ان النتائج قد تم اصدارها على بوابة النتائج الالكتروني رسمياً.

وتجدر الاشارة الى ان وزارة التربية والتعليم قد وفرت خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادي الفصل الدراسي الثاني بشكل الكتروني، وذلك لكي يتمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي من معرفة النتائج الخاصة بهم بشكل الكتروني من خلال موقعها الالكتروني المخصص لنتائج الطلاب “موقع نتائج التعليم الاساسي” التابع للوزارة.

حسب ما تم الاعلان عنه رسميا من قبل المسؤولين فإن النتيجة الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية متوافرة الآن الكترونيا، وذلك من خلال الموقع الالكتروني المعتمد رسميا وهو موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، وذلك عن طريق بعض البيانات التي يتم طلبها داخل الموقع، واهم تلك البيانات هي رقم الجلوس والرقم القومي الخاص بالطالب.

لا زال هناك الكثير من طلاب الصف الثالث الاعدادي يبحثون عن رابط وكيفية الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية التي قد اعتمدتها وزارة التربية والتعليم المصرية في الآونة الزمنية الاخيرة، حيث قد قامت الوزارة خلال الساعات السابقة بإظهار النتائج الكترونياً خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي، ليحصل عليها الطلاب عن طريق البيانات الامتحانية الخاصة بهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *