موقع نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني المربع الإلكتروني وزارة التربية app.moe.edu.kw الفترة الدراسية الثانية

موقع نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني المربع الإلكتروني وزارة التربية app.moe.edu.kw الفترة الدراسية الثانية

ننشر لكم عبر موقع ثقفني رابط موقع نتائج الطلاب الكويت 2022 عبر المربع الإلكتروني للنتائج، حيث ازداد البحث من طرف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عن نتائج الطلاب الابتدائي، وكذلك نتائج الطلاب المتوسطة والصف العاشر والحادي عشر، فقد بدأت الامتحانات يوم الأحد بتاريخ 29\05\2022 وسط حالة من الانضباط والهدوء، فقد قامت وزارة التربية الكويتية باتخاذ كافة التدابير اللازمة مع الجهات المعنية للخروج بهذه الامتحانات إلى بر الأمان، وقد تم تجهيز المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، وسوف نوضح لكم في هذا المقال رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 عبر رابط المربع الإلكتروني للنتائج، وما هي المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022 وطريقة الاستعلام عن النتائج بالرقم المدني.

موقع نتائج الطلاب الكويت 2022

رابط المربع الإلكتروني من أهم الروابط التي يبحث عنها الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، فقد قامت وزارة التربية الكويتية بتفعيل هذا الرابط حتى يتمكن الطلاب من استخراج نتائجهم إلكترونياً من خلاله، ويتم رفع جميع النتائج والصفوف والمراحل التعليمية سواء الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر موقع المربع الإلكتروني.

نتائج الطلبة رابط المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw

لكي يستطيع الطالب أن يستعلم عن النتيجة الخاصة به ويستخرجها يجب عليه أولاً القيام ببعض الخطوات وهي كالتالي:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية moe.edu.kw والنقر على قائمة الطالب ثم الضغط على نتائج الطلبة.
  • أو الدخول مباشرةً على موقع المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw.
  • الخطوة التالية يجب اختيار الصف الدراسي وإدخال الرقم المدني والنقر على بحث.
ثقفني
ثقفني

المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022

لم يتم إعلان النتيجة حتى الآن بشكل رسمي لذلك لا يوجد مدارس رفعت النتيجة حتى الآن. ويتم رفع النتيجة تباعاً لذلك نحن هنا في موقع ثقفني نتابعها باستمرار حتى نخبركم بها لحظة إعلانها. فقد بدأت الامتحانات في نهاية الفترة الدراسية الثانية للمرحلة المتوسطة يوم الأحد 29\05\2022. واستمرت الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط حتى يوم الاثنين الموافق 06\06\2022. ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج المرحلة المتوسطة والحادي عشر والثاني عشر في الساعات القليلة القادمة. لذلك كل ما عليكم هو متابعتنا وسوف نطلعكم بكل جديد ونبشركم بالنجاح بإذن الله.

موقع وزارة التربية moe.edu.kw

يبلغ إجمال الطلبة المسجلين في المرحلة المتوسطة 160466 طالب وطالبة. كما يبلغ عدد الطلاب المسجلين في الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي نحو 76762. وقامت الوزارة بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات مع توفير أقصى سبل الأمان والراحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *