قدم الآن وأستلم تمويلك فورى بدون كفيل وأجل أول قسطين

قدم الآن وأستلم تمويلك فورى بدون كفيل وأجل أول قسطين

قدم الآن وأستلم تمويلك فورى بدون كفيل ، عرض تمويلي سريع وفورى يوفر للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها ، وذلك من خلال مبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها عن طريق إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، كما يتيح هذا العرض التمويلي للعميل إمكانية تأجيل سداد أول قسطين من الاقساط التمويلية المستحقة وذلك من أجل تسهيل عملية السداد على الشخص المتقدم بالطلب.

قدم الآن وأستلم تمويلك فورى بدون كفيل بأسهل الشروط

تمويل شخصي سريع وفورى بدون كفيل يخدم احتياجات ومتطلبات العملاء المالية في المملكة العربية السعودية ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث يمكن للعميل الاستفادة من هذا العرض في سداد المديونيات القائمة لدى البنوك الأخرى ، بالإضافة إلى إتاحة المبلغ المتبقي في حساب العميل ، كما يقدم مصرف الراجحي للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 2.5 مليون ريال سعودي ، بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل والاستفادة من تأجيل سداد أول قسطين من الاقساط التمويلية المستحقة.

إمتيازات منتج التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

  1. التمويل الشخصي من مصرف الراجحي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.
  2. يتيح البنك للعميل إمكانية الاستفادة من هذا البرنامج في شراء المديونيات القائمة لدى البنوك الأخرى.
  3. هذا المنتج لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. يوفر مصرف الراجحي للعملاء إمكانية تأجيل سداد أول قسطين من الاقساط التمويلية المستحقة.
  5. يقدم البنك للعملاء من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى 2.5 مليون ريال سعودي.
  6. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي.
  7. يوفر البنك للعملاء العديد من خيارات السداد والتي تساعدهم على تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  8. إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين ، يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي حتي 60 شهر.
  9. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين غير السعوديين ، يمكن أن تصل مدة السداد حتي 36 شهر.
  10. العميل المتقاعد يمكنه أيضاً الاستفادة من تمويل مصرف الراجحي لقطاع الأفراد بدون كفيل ولا ضامن.
  11. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من تأجيل سداد أول قسطين من الاقساط التمويلية المستحقة وذلك لمنتج سداد المديونية من مصرف الراجحي في المملكة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي

وقد قام مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي البنك ، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  • العميل السعودي والعميل الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من تمويل مصرف الراجحي لقطاع الأفراد بدون كفيل.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين غير السعوديين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 55 سنة وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • يجب أن يمتلك الشخص المتقدم بالطلب سجل ائتماني جيد لاستكمال طلب تمويل مصرف الراجحي لقطاع الأفراد بدون كفيل.
  • للاستفادة من تأجيل سداد أول قسطين والحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي ، يجب ألا يقل الراتب الشهري للعميل السعودي عن 4000 ريال سعودي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بالطلب.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي

أتاح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من خلال عدة طرق ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يمتلك الراجحي شبكة واسعة من الفروع داخل المملكة ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل الراجحي لقطاع الأفراد بدون كفيل والاستفادة من تأجيل سداد أول قسطين من الاقساط التمويلية المستحقة عن طريق الاتصال على الرقم 8001241222 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *