حالاً: نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 برقم الجلوس والاسم الصف الثالث الاعدادي على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة اسيوط

حالاً: نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 برقم الجلوس والاسم الصف الثالث الاعدادي على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة اسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 في إطار الخدمات التي يقدمها لكم بوابة ثثقفني لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من أجل سهولة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة اسيوط الترم الثاني، بعد أن خاض الطلاب امتحانات الدور الاول من شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من الأسبوع ما قبل الماضي، وطوال تلك الفترة توجد حالة من الترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور من أجل إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط برقم الجلوس والإطمئنان على المجهود الدراسي الذي بذلوه طوال عام كامل.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة اسيوط، أن موقع مديرية التربية والتعليم باسيوط بدأ يستعد لاستقبال طلبات الجمهور من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 بالاسم فقط ورقم الجلوس، حيث أنه سوف تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط بعد اعتمادها من المحافظ خلال الساعات الاولى من مطلع اليوم الثلاثاء.

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط موقع فيتو مركز اسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط بالاسم ورقم الجلوس الدور الثاني ديروط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2023 قوصية

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 ابنوب

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الثاني منفلوط

نتيجة الاعدادية اسيوط 2023 ابو تيج

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط موقع فيتو 2023 الغنايم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني ساحل سليم

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الاعدادية برقم الجلوس البداري

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2023 صدفا

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 الفتح

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة اسيوط الترم الثاني

تحديث: ما زال موقعكم موقع ثقفني يتابع معكم نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة اسيوط بعد ترقبها من الكثير من الطالب والطالبات منذ أمس الثلاثاء، حيث أكدت بعض المصادر المقربة من اعتمادها ظهر الأمس، إلا أنه تم تأجيل الاعتماد من جانب السيد المحافظ لعدم الانتهاء التام من مراجعة أعمال الدرجات، على أن تظهر خلال ساعات.

وقد أشار وكيل وزارة التربية والتعليم عبر تصريحات صحفية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط الترم الثاني سوف تُعلن اليوم الثلاثاء رسميا عقب اعتمادها من السيد المحافظ، مشيراً إلى أن أعمال التصحيح والرصد انتهت وكذلك أعمال المراجعة ثم يتم اعتماد درجات الطلاب.

قد تهمك هذه النتائج:-

فيما أكد المصادر على ارتفاع نسب النجاح في  نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 برقم الجلوس والاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط على موقع مديرية التربية والتعليم مرتفعة مقارنة بالعام الماضي.

البوابة الالكترونية لمحافظة اسيوط

  • توجه الى رابط مديرية التربية والتعليم اسيوط.
  • يمكنك البحث عن طريق رقم الجلوس أو الاسم
  • انقر على زر عرض النتيجة

تجدر الإشارة إلى أنه بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام 115151 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 85998 بنسبة نجاح 75.78٪ في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي في الفصل الدراسي الثاني من شهادة اتمام مرحلة التعليم الاساسي.

توزيع درجات نتيجة الشهادة الاعدادية

  • مادة اللغة العربية 80 درجة.
  • مادة العلوم 40 درجة .
  • مادة الرياضيات 60 درجة.
  • مادة اللغة الانجليزية 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • مادة التربية الدينية 40 درجة.
  • مادة الحاسب الآلي 20 درجة.
  • مادة التربية الفنية 20 درجة.

يمكنكم طلاب وطالبات الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 فوراً من موقع ثقفني على الفور من خلال كتابة الاسم او رقم الجلوس متبوعا بالإدارة التعليمية التابع لها الطالب في تعليق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *