تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في تصفيات كأس العالم 2018 قائمة منتخب مصر أمام أوغندا

تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في تصفيات كأس العالم 2018 قائمة منتخب مصر أمام أوغندا

تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا اليوم ،يستعد المنتخب المصري منذ أيام لمواجهه منتخب أوغندا، حيث سيتقابل الفريقين في مباراة قوية ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018، كما تعد هذه المباراة من أهم المباريات التي سوف يخوضها منتخب مصر في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بعد فوز منتخب الفراعنة علي المنتخب الغاني في المباراة الماضية، يبحث اليوم جماهير كرة القدم المصرية عن قائمة منتخب مصر أمام أوغندا، مع أقتراب موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة.

تصفيات كأس العالم 2018

قطع منتخب مصر شوطا كبيرا في تصفيات كأس العالم 2018، تكللت جميعها بالفوز علي منافسيه في المجموعة الخامسة التي يسعى إلي الاحتفاظ بالصدارة، بعد حصوله علي ست نقاط بعد فوزه علي كل من منتخب الكونغو ومنتخب غانا، واليوم يستعد منتخب الفراعنة بقيادة المدرب هيكتور كوبر للفوز في مباراة منتخب مصر القادمة، بعد قيامة بترتيب تشكيلة منتخب مصر أمام أوغندا أستعدادا لمباراة اليوم.

قائمة منتخب مصر أمام أوغندا

قلق وحيرة يصيبان الجماهير المصرية فور تأخر المدرب كوبر في الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر أمام أوغندا، والذي عللها بسبب سفر بعض اللعبين الكبار للاحتراف مثل اللعب محمد صلاح ومحمد النني وحسام غالي ورمضان صبحي، والكثير من اللعبين الأساسيين في قائمة المنتخب المصري، حيث أعلن اليوم أخيرا عن قائمة منتخب مصر أمام أوغندا.

قائمة منتخب مصر أمام أوغندا
قائمة منتخب مصر أمام أوغندا
  • في حراسة المرمي : أحمد الشناوى وعصام الحضري وشريف إكرامي.
  • في خط الدفاع : أحمد المحمدي ورامى ربيعة وأحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود عزت وكريم حافظ وعمر جابر ومحمد فتحي ومحمد عبد الشافي وسعد سمير.
  • في خط الوسط : طارق حامد وصالح جمعه ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا وحسام عاشور وسام مرسى ومحمد الننى ومحمد صلاح وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.
  • في الهجوم : وعمرو جمال وأحمد حسن كوكا وحسام حسن.

تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا اليوم

كما أعلن أخيرا المدرب والمدير الفني للمنتخب المصري كوبر، كن تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا اليوم، كما وعد جميع المصريين من عاشقي رياضة كرة القدم، بالعودة إلي أرض الوطن بعد الحصول علي الثلاث نقاط وتحقيق الفوز علي المنتخب الأوغندي، وأن جميع لاعبي منتخب مصر في أتم الاستعداد لمباراة منتخب مصر القادمة.

  • في حراسة المرمي : شريف إكرامى.
  • في خط الدفاع : محمد عبد الشافى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد فتحى.
  • في خط الوسط : عبد الله السعيد ومحمد الننى وطارق حامد.
  • في الهجوم : محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وعمرو جمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *