قناع طبيعي للبشرة بفاعلية رهيبة في التبييض وإزالة البقع الداكنة

قناع طبيعي للبشرة بفاعلية رهيبة في التبييض وإزالة البقع الداكنة

قناع طبيعي للبشرة بفاعلية رهيبة في التبييض وإزالة البقع الداكنة، وصفة اليوم لتفتيح البشرة وتبييض المناطق الداكنة وإزالة التصبغات بالبشرة، وهي من الوصفات المجربة التي تمنحك بشرة بدون اي عيوب. العنصر الأول والأساسي في صنع القناع هو الخيار الذي يساعد على ترطيب البشرة بفاعلية، كما أن له دور فعال جداً في تفتيح وتوحيد لون البشرة وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة، كذلك فهو يساعد على الحد من حب الشباب وذلك لاحتوائه على مضادات الالتهابات التي تعمل على تهدئة البشرة، بالإضافة إلى دوره في الحصول على بشرة نضرة ومتوهجة.

قناع طبيعي لتبييض البشرة بفاعلية

تتكون الوصفة من العناصر التالية:

  1. ثمرة خيار صغيرة الحجم.
  2. قطعة صابون دوڤ.
  3. ملعقة كبيرة من الحليب المجفف.
  4. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  5. ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي.
  6. القليل من عصير الليمون الحامض.

نأخذ ثمرة الخيار ونقوم بتقشيرها ثم نبشرها باستخدام مبشرة للحصول على مبشور الخيار، ثم نقوم بتصفية هذا المبشور لكي نتحصل على ماء الخيار ثم نضعه في قدر ونمرره على مصفاة للتخلص من الشوائب، ثم نضف إليه الحليب المجفف ونمزج قليلاً ثم نقوم بإضافة النشا ونمزج مجدداً بشكل جيد، وبعد ذلك نضف الزبادي ونمزج مرة أخرى حتى تندمج المكونات مع بعضها مع إضافة عصير الليمون، ثم نرفع القدر على نار هادئة مع التقليب بإستمرار.

تفتيح البشرة والمناطق الداكنة

من ناحية أخرى نأخذ قطعة الصابون ونقوم ببشرها في المبشرة للحصول على مبشور الصابون، وعند الحصول على خليط كريمي نطفئ الموقد ونضف إلى الخليط مقدار 3 ملاعق كبيرة من مبشور الصابون، ثم نمزج جيداً حتى يذوب الصابون تماماً ثم نحتفظ بهذا الخليط في علبة نظيفة ونخزنه في الثلاجة. ولاستخدام هذا الخليط طبقيه على بشرة نظيفة ثم اتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ ثم بالماء البارد وتكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع، والنتيجة مدهشة من أول إستخدام ستحصلون على بشرة بيضاء كالثلج وناعمة كبشرة الطفل، بشرة صافية وخالية من كل العيوب ومشاكل البشرة المعتادة وخاصة التي تتعرضين لها في فصل الصيف..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *