موقع نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني الآن عبر المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw

موقع نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني الآن عبر المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 بالرقم المدني أصبح من أهم الروابط وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية الكويتية نتائج صفوف النقل للعام الدراسي 2021\2022 الفترة الدراسية الثانية، ويستطيع الطلاب والطالبات بكل سهولة الاستعلام عن نتائج الطلبة الابتدائية وكذلك نتائج المتوسطة إلكترونياً، عبر موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw، وعبر رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw، ويتم ذلك بإدخال الرقم المدني الخاص بالطالب أو الطالبة والنقر على بحث.

قامت وزارة التربية بتوجيه المديريات التعليمية والإدارات بتجهيز المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات لأداء امتحانات الفترة الدراسية الثانية، وحرصت الوزارة كل الحرص على توفير الراحة والأمان والوقاية الصحية التامة للطلاب والطالبات والسادة المعلمين والإداريين وجميع المشاركين في الامتحانات، عن طريق اتباع أفضل طرق الوقاية المتبعة عالمياً ضد فيروس كورونا الخطير، وسوف نستعرض معكم في هذا المقال رابط نتائج الطلاب الكويت 2022، عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج وطريقة استخراج النتائج، وما هي المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022.

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022

يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب 2022 بالرقم المدني وبطريقة إلكترونية دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية، ويتم ذلك عن طريق موقع وزارة التربية الكويتية وموقع المربع الإلكتروني وبالطريقة التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw.
  • في أعلى الصفحة الرئيسية قم بالبحث عن أيقونة “قائمة الطالب” والنقر عليها.
  • انزل إلى أسفل الخيارات المتاحة واختر على نتائج الطلبة.
  • أو قم بالدخول مباشرةً على موقع المربع الإلكتروني للنتائج نتائج الطلبة app.moe.edu.kw.
  • أدخل الرقم المدني في الخانة المخصصة لذلك وقم بالنقر على بحث.

احصائيات المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022

ثقفني
ثقفني

ما هي أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2022 سؤال ازداد البحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية، وسوف نقدم لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز تفاصيل وإحصائيات المدارس التي رفعت النتائج حتى الآن وهي كالتالي: إجمالي المدارس 445 منهم 403 مدرسة للتعليم العام، وعدد 3 مدارس للتعليم الديني وعدد 39 مدرسة للتعليم الديني، عدد مدارس المرحلة الابتدائية 254 والمرحلة المتوسطة 149، تعليم ديني 3 مدارس تعليم كبار 18 تعليم كبار متوسط 21.

المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw

يعد موقع المربع الإلكتروني للنتائج من أهم المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية الكويتية. حيث يتم من خلاله استخراج نتائج الطلاب جميع المراحل والصفوف التعليمية. وقد تم تزويد الموقع بسيرفر قوي حتى يستطيع تحمل الضغط الكبير أثناء إعلان نتائج الطلاب الكويت 2022.

خدمة معرفة أرقام الجلوس

يتم معرفة أرقام الجلوس عن طريق الدخول على موقع وزارة التربية. وبعد ذلك النقر على أيقونة “الخدمات الإلكترونية”. ثم انزل إلى أسفل الصفحة وقم بالنقر على أيقونة “دخول الخدمات الطلابية”. قم بالنقر على أيقونة “أرقام الجلوس” ثم قم بإدخال الرقم المدني ورقم المسلسل للبطاقة المدنية والنقر على “عرض”.

خطوات التسجيل في مشروع الفاقد التعليمي

تهتم دولة الكويت ووزارة التربية الكويتية بتقديم تعليم جيد لأبنائها الطلاب. لذلك شرعت في تنفيذ مشروع الفاقد التعليمي لتعويض الطلاب عن الفاقد التعليمي بسبب جائحة كورونا. وما سببته هذه الجائحة من آثار سلبية على قدرة تحصيل الطلاب. ويتم التسجيل في المشروع عبر موقع وزارة التربية. ويهدف المشروع إلى تدريب الطلاب على المهارات الأساسية. طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من الصف الرابع حتى الصف الثامن.

نتائج الطلاب الصف العاشر والحادي عشر

ثقفني
ثقفني

ازداد البحث بصورة كبيرة من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الطلاب الكويت 2022. حيث يتم إعلان نتائج جميع المراحل التعليمية لصفوف النقل الابتدائية والمتوسطة والثانوية. وقد بلغ عدد المدارس التي رفعت النتائج حتى الآن إلى 618 مدرسة في جميع المراحل التعليمية. وبدأت مدارس الصف العاشر والحادي عشر في إعلان النتائج تباعاً. ويتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً بالرقم المدني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *