“استعلم الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس رابط موقع محافظه الغربيه gharbeia

“استعلم الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس رابط موقع محافظه الغربيه gharbeia

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية، سيعلن لواء  محافظ الغربية خلال الساعات القليلة المقبلة عن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية “نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي”. في كافة  التخصصات المهنية. للمكفوفين، صناعية والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع. حيث عرف محرك بحث جوجل ومخلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عمليات بحث رهيبة عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية. ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022. والاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية

علاوة على ذلك، من المنتظر ان يتم تفعيل رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بمحافظة الغربية بشكل رسمي من قبل موقع مديرية التربية والتعليم الغربية. وأتاحت وزارة التربية المصرية موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2022. الذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة درجات الطلاب ومعرفة مجاميعهم المتحصل عليها في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي. وذلك باستخدام اسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

حرصا منا على ايصال كل ما هو جديد بخصوص نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية. اذ نؤد لجميع طلاب الصف الثالث الاعداي في المحافظة انه لحد الساعة لم تصدر أية اخبار رسمية من مديرية التربية والتعليم بالمنيا تؤكد موعد صدور النتيجة، الا انه من المؤكد ان عملية تصحيح اوراق الامتحانات شارف على النهاية ولم يتبقى إلى القليل ويتم اصدار رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الترم الثاني.

اعلن محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية اليوم الأربعاء 08-06-2022، حيث شهد حفل اعتماد النتيجة كل من وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن وكذلك ورئيس لجنة النظام والمراقبة لطلاب للصف الثالث الإعدادي، حيث بلغت نسبة النجاح من اجمالي عدد الطلبة المتقدمين على الشهادة الاعدادية هذا العام 75.13%، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجتهم من خلال اتباع الخطوات التي ادرجاناه ادناه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الغربية

عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. وبالضبط بمحافظة الغربية عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب وأوليائهم عن رابط مديرية التربية والتعليم نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022. الذي يمكن من خلاله الحصول على كافة درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين اجتازوا في وقت سابق امتحانات الترم الثاني للاعدادية العامة ويمكن استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية باتباع الخطوات التالية:

  • يمكن للطالب الدخول إلى رابط https://www.natiga4dk.net/garbeya/
  •  أكتب رقم الجلوس الخاص بك، أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة حسب رغبته في البحث عن نتيجته. بعد ذلك عليه أنقر على مربع البحث زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة الغربية 2022، وستظهر له كل تفاصيل النتائج.
  • يمكن أيضا الدخول عبر موقع محافظة الغربية 
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية.
  • كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لذلك.
  • الضغط على زر الاستعلام.
  • ظهور كافة درجات الطالب في امتحانات الدور الأول.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2022

  • صاحب المركز الأول الطالبة علا عبد الغفار فتحي الديب
  • المركز الثاني الطالبة رنيم شريف حوام  بإدارة سمنود التعليمية،
  • المركز الثاني مكرر أريج محمد محمود البرهامي  بإدارة بسيون التعليمية
  • كذلك صاحبة المركز  الثاني مكرر الطالبة فريدة هيثم فاروق صالح يونس الثاني بإدارة غرب المحلة التعليمية،
  • سلمى محمد عبد العظيم بإدارة غرب المحلة المركز الثالث
  • سهير حاتم شعبان رضوان الثالث مكرر بإدارة زفتى.
  • مريم محمد عبد العاطي الثالث مكرر إدارة شرق المحلة، ميرنا إيهاب محمد الشافعي الثالث مكرر إدارة شرق طنطا

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا هذا والذي بينا لكم فيه موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية. التي تم اعتمادها بشكل رسمي من قبل موقع وزارة التربية والتعليم المصرية يوم 07-06-2022، كما ارجنا لكم في مقالنا هذا خطوات الاستعلام عن النتيجة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *