ضاع عمرنا بنعمل محشي الكوسا غلط هتقوري أكتر من 5 كيلو بسرعة الصاروخ بدون مقوار في دقيقة واحدة فقط

ضاع عمرنا بنعمل محشي الكوسا غلط هتقوري أكتر من 5 كيلو بسرعة الصاروخ بدون مقوار في دقيقة واحدة فقط

المحشي من أهم الأكلات التي تعتبر أساسية في حياتنا يتم تقديم المحشي في أوقات متعددة وخاصتًا في رمضان أو في المناسبات والعزائم المختلفة، ومحشي الكوسة من أهم الأنواع التي قد يفضلها البعض وقد يرجع ذلك إلى كثرة فوائدها للجسم وطعمها اللذيذ المميز، ولكن البعض قد يجد صعوبة في تقوير الكوسة وخاصتًا إذا كانت الكمية كبيرة لذلك سوف نعرض لكم الان طريقة بسيطة يمكن من خلالها عمل أكبر كمية من محشي الكوسا في وقت بسيط تابعونا لمعرفة الخطوات.

طرق سريعة لتقوير الكوسة بدون استخدام المقوار

سوف نقدم بعض الطرق السهلة التي تساعد في عمل كمية كبيرة من الكوسة بدون اي مجهود وخطوات بسيطة وهي كالآتي:

  • استخدام السكينة

يمكن أن يتم استخدام طرف الميتة في إزالة الحشو الداخلي من الكوسة بكل سهولة مع مراعاة الحذر أثناء الاستخدام حتى لا تتكسر الكوسة أثناء الاستخدام ولكن هذه الطريقة سوف تساعد في إنجاز أكبر كمية في وقت بسيط.

  • استخدام الشوكة لتقوير الكوسة

من الطرق أيضًا السهلة هو استخدام الشوكة بدلًا من المقوار في التقوير بشكل سريع وذلك من خلال إدخال الجزء الأمامي بكل رفق ويتم التقوير به للتخلص من الحشو الداخلي للكوسة بسهولة.

  • استخدام قطاعة التفاح

من افضل الطرق السريعة التي تساعد في التخلص من الحشو الداخلي بشكل بسيط جدًا مما يساعد في عمل كمية مناسبة خاصتًا في العزائم.

طريقة استخدام حشو الكوسا بشكل مفيد

الكوسا من أهم الخضروات التي تحتوي على العديد من الفوائد الجسم لذلك يعتبر حشو الكوسا من أهم العناصر الغذائية الهامة جدًا لذلك يفضل استخدامه من خلال الطرق الآتية:

  • يتستخدم حشو الكوسة الداخلي بإمكانية وضعه أسفل المحشي أثناء الصح ويتم تناوله مع المحشي ويصبح طعمه رائع.
  • أو يتم تناوله من خلال تحمير بصلة مقطعة قطع صغيرة واضافة فلفل مقطع إليها وبعد أن يتم تحمير المكونات يتم وضع الحشو الداخلي للكوسة وتتبيله وتركه حتى ينضج فهي أكلة مميزة ولذيذة ومفيدة جدًا لكل أفراد الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *