“أحصل الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم الفصل الدراسي الثاني تربية الشرقيه

“أحصل الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم الفصل الدراسي الثاني تربية الشرقيه

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم ، سيعلن لواء محافظ الشرقية خلال الساعات القليلة المقبلة عن نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية “نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي”. في كافة  التخصصات المهنية. للمكفوفين، صناعية والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع. حيث عرف محرك بحث جوجل ومخلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عمليات بحث رهيبة عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية . ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022. والاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل.

تحديث: بحضور المهندس محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح يوم السبت،، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظه الشرقيه  للعام الدراسي 2021 – 2022، حيث بلغت نسبة النجاح  84.26%. وتعد نسبة ممتازة مقارنة بالمحافظات المصرية الاخرى. كما تم الاعن عن أسماء الطلبة الاوائل من طلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم

علاوة على ذلك، من المنتظر أن يتم تفعيل رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بمحافظة الشرقية بشكل رسمي من قبل موقع مديرية التربية والتعليم الشرقية. وأتاحت وزارة التربية المصرية موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2022. الذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة درجات الطلاب ومعرفة مجاميعهم المتحصل عليها في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي. وذلك باستخدام اسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

أكد وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية المهندس محمد رمضان انه لن يتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية  2022 على رابط موقع البوابة الالكترونيه للمحافظه الشرقيه اليوم الخميس بل قرر محافظ الشرقية اللواء ممدوح غراب تأجيل اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية  2022  إلى يوم السبت 11 يونيو الجاري قصد التدقيق الجيد في درجات الطلاب حت ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفعها بشكل رسمي على  الموقع الرسمي للنتيجة.

دائما من خلال موقع ثقفني الاخباري نعلمكم بكل ما هو جديد بخصوص موعد صدور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، اذ اكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن صدور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 البوابة الرسمية لمحافظة الشرقية لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي على مستوى كل المؤسسات التعليمية اليوم الخميس التاسع من شهر يونيو الجاري.

علاوة على ذلك، اجتاز اكثر من 136 ألفا طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الشرقية. وهم حاليا في انتظار صدور النتائج بشكل رسمي على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظه الشرقيه www.sharkia.gov.eg. ويمكن للجميع الحصول على درجاتهم في كافة الامتحانات من خلال تطبيق الخطوات التي ذكرناها بشكل مفصل اعلاه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الشرقية

عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. وبالضبط بمحافظة الشرقية عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب وأوليائهم عن رابط مديرية التربية والتعليم نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022. الذي يمكن من خلاله الحصول على كافة درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين اجتازوا في وقت سابق امتحانات الترم الثاني للاعدادية العامة ويمكن استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية باتباع الخطوات التالية:

  • يمكن للطالب الدخول إلى رابط https://www.natiga4dk.net/sharqia/ اكتبه هكذا بالتحديد على محرك بحث جوجل
  • عندما تظهر النتيجة بشكل رسمي سنتبثق من الواجهة الرسمية للموقع خانة مخصص لرقم الجلوس، أكتب عليه رقم الجلوس الخاص بك، أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة حسب رغبته في البحث عن نتيجتك.
  • بعد ذلك عليه أنقر على مربع البحث زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية 2022، وستظهر لك كل تفاصيل النتيجة.
  • يمكن أيضا الدخول عبر موقع محافظة الشرقية
  • من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خدمات البوابة
  • ثم اختر الخيار الأخير وهو نتائج الامتحانات
  • اختر الإدارة التي يدرس فيها الطالب
  • في الأخير ضع رقم الجلوس الخاص بك في مكانه المخصص وانقر على مربع البحث، ستظهر نتيجتك بكامل تفاصيلها.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الشرقية

  1. الطالب محمد صلاح نبوي مدرسة كفر صقر الإعدادية علي مجموعة 280 درجة
  2. سلمي السيد عبد الباقي مدرسة المنارة من العاشر من رمضان علي مجموع 279 درجة ،
  3. بوسي محمود رجب مدرسة الشهيد ابراهيم قرية شبرا صورا ديرب نجم مجموع 279 درجة،
  4. منة زكي محمد تهامي ، مدرسة صلاح دياب مركز منيا القمح مجموع 279 درجة ،
  5. ياسمين عبدالعزيز مدرسة الإعدادية القديمة بلبيس 278.5 درجة ،
  6. مريم نوح السيد بني شبل غرب الزقازيق مجموع  278.5 درجة ،
  7. ملك يوسف السيد سند  278.5 درجة مدرسة  كفر محمد حسين الزقازيق ،
  8. انجي ابراهيم مدرسة  كفر صقر الإعدادية 278.5 درجة ،
  9. روان عصام  مدرسة صلاح دياب منيا القمح278.5درجة ،
  10. هاجر الدسوقي مدرسة المنير الإعدادية مشتول السوق مجموع 278.5

نتيجة الاعدادية الشرقية 2022

وقد أكد محافظ الشرقية للمصادر إخبارية أنه تقرر العمل على الانتهاء التام من تصحيح أوراق الامتحانات. والتدقيق الجيد في درجات الطلاب قبل رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الشرقية. على الموقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم www.sharkia.gov.eg/modiriat. التي تسمح للطالب في الحصول على نتيجته بكل سهولة وبشكل إلكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل.

أكد  وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية المهندس محمد رمضان أن الموعد النهائي للاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الالكترونية لمديرية تربية محافظه الشرقيه هو يوم السبت 11-06-2022، ومن أسباب تاجيل نشر نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي هو الكنترول الذي قرر ضرورة  إجراء مراجعة والتدقيق فى رصد الدرجات.
علاوة على ذلك، وقد أكد رمضان عبد الحميد الوكيل الأول لوزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية ، انه قد تقدم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 134.415 طالباً وطالبة وسط اجراءات احترازية مشددة، وحاليا ينتظرون النتائج الآن ، وسيتم إعلان نتيجة الاستعداد الشرقي 2022 على الموقع الرسمي للمديرية خلال الساعات القادمة حيث أنه الفصل الدراسي الثاني.

اكت مديرية التربية بمحافظة الشرقية انها في الاعمال الأخيرة لاصدار نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس ولم يتبقى الكثير وتعلن النتيجة كما صرح محافظ الشرقيه سابقا لوسائل اعلام مصرية انه صدور النتيجة سيكون اليوم السبت 11 يونيو 2022، لكن لم يصرح على الوقت او الساعة بالضبط التي سيتم فيها نشر النتائج، في انتظار ذلك الوقت نتمنى النجاح لجميع طلب وطالبات محافظه الشرقيه.

وقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التهنئة لجميع طلاب الشهادة الإعدادية المتفوقين بمحاافظة الشرقية وحثهم على العمل والاجتهاد المتواصل في سبيل تحقيق مبتغاهم التعليمي، كما أشاد المحافظ بمستوى هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى محافظة الشرقية وخير دليل النتائج الممتازة التي حققها الطلاب، كما شجح كل الطلبة الراسبين ودعاهم للاستدراك في الامتحانات المقبلة.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا هذا والذي بينا لكم فيه موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية. التي سيتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل موقع وزارة التربية والتعليم المصرية في الساعات القليلة المقبلة، كما شرحنا لكم في مقالنا هذا خطوات الاستعلام عن النتيجة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *