برقم الجلوس نتيجة الاعدادية بالشرقية 2022

برقم الجلوس نتيجة الاعدادية بالشرقية 2022

نتيجة الاعدادية  بالشرقية 2022، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية بأنه  سوف إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022، بعد اعتمادها من الأستاذ الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية، بعد ذلك ستكون النتيجة متاحة للطلاب، مشيرة إلى أن نسبة النجاح في إعدادية الشرقية لهذا العام تعد أفضل من الأعوام السابقة، حيث ستكون مرتفعة بالمقارنة للعام الماضي.

طرق معرفة نتيجة الاعدادية بالشرقية 2022:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالشرقية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية باستخدام رقم الجلوس، وذلك من خلال عن طرق الدخول على موقع نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، بعدما تقوم مديرية التربية والتعليم بالشرقية برفع النتيجة على هذا الموقع الإلكتروني، حيث ستكون متاحة بمجرد إدخال رقم الجلوس.

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الإعدادية في محافظة الشرقية معرفة النتيجة بطريقة أخرى وهي أبسط من الطريقة السابقة، كل ما هو عليك عزيزي الطالب أو عزيزتي الطالبة القيام به هو ترك تعليق أسفل الموقع يشتمل على الاسم ورقم الجلوس، بعدها سنقوم بالرد عليك بعرض النتيجة بعد اعتمادها من قبل السيد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

من جهة أخرى فقد أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، الأستاذ محمد رمضان بأنه السيد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، سيقوم باعتماد نتيجة إعدادية الشرقية صباح اليوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022، وذلك بعد أن استطاع  كنترول الإعدادية بالشرقية من إنهاء كافة الأعمال المتعلقة بالنتيجة  من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات في كافة المواد المختلفة بدقة متناهية حتى  لا يظلم أي طالب، ثم بعد ذلك تم بدء أعمال المراجعة والرصد لدرجات الطلاب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بأنه تم أسماء الطلبة والطالبات الأوائل في نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية لهذا العام، وسوف يتم الإعلان عن  أسماؤهم عقب اعتماد النتيجة من قبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، كما أن سيادته سوف يقوم بالاتصال بالطلبة والطالبات الأوائل في إعدادية الشرقية لهذا العام.

ويتمني موقع ثقفني لجميع الطلبة والطالبات بإعدادية الشرقية التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات، ونذكرك بترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس لمساعدتك في معرفة النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *