عروض جرير الشهرية 60% خصم لفترة محدودة تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية 60% خصم لفترة محدودة تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية، تقوم مكتبة جرير على تقديم الخصومات الكبيرة والقوية العروض الرائعة جدًا، حيث أن هذه المكتبة تعتبر من ضمن المكاتب المتخصصة في بيع كافة المنتجات والسلع التي يرغب بها ويريدها كل شخص بالمملكة العربية السعودية، كما أن مكتبة جرير قد قامت بتوفير وتقديم هذه العروض والخصومات بالسعر الصغير الذي يكون مناسب وملائم مع كل فرد مقيم بالمملكة العربية السعودية.

عروض جرير الشهرية خصومات وعروض ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تكون من ضمن المكاتب الكبيرة والشهيرة المتواجدة في المملكة العربية السعودية بالسوق المركزي والمالي، كما أن المكتبة قد قامت بتوفير وتقديم كافة المتطلبات والاحتياجات التي تخص كل مواطن متواجد في المملكة العربية السعودية، وكذلك يتوافر في تلك المكتبة كل المنتجات والمستلزمات التي يرغب بها ويحتاجها كل طلاب المدارس مع منتجات المكاتب، وأيضًا يتواجد في المكتبة كل الألعاب التي تخص الأطفال في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. تنزيلات جرير الأسبوعية شاشة التلفزيون من النوع تي سي ال حجم 75 بوصة الترا اتش دي يدعم الأندرويد باللون الأسود يكون بسعر 4999 بدلًا من 7499 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض جرير اليوم شاشة التلفزيون نوعها سامسونج حجمها 65 بوصة الترا اتش دي باللون تيتان الرمادي يكون سعرها 4599 بدلًا من 7499 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات جرير اليومية شاشة التلفزيون نوعها هاير حجمها 70 بوصة الترا اتش دي تدعم الأندرويد باللون الأسود تكون بسعر 2849 بدلًا من 5599 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات جرير اليوم

  1. خصومات جرير الشهرية لاب توب من النوع اسوس زين بوك دو بأكمام مع القلم ستايلس حجم 14 بوصة من الجيل الحادي عشر يكون بسعر 5999 بدلًا من 7699 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات جرير اليوم شاشة التلفزيون نوعها سوني حجم 65 بوصة الترا اتش دي يدعم الأندرويد باللون الأسود سعرها يكون 3899 بدلًا من 5199 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات جرير اليومية لاب توب مايكروسوفت سيرفس 4 حجم 15 بوصة من الجيل الحادي عشر يكون بسعر 6799 بدلًا من 7999 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جرير الشهرية

  1. خصومات جرير الأسبوعية ساوند بار نوعها سينايزر امبو يدعم البلوتوث أو الواي فاي باللون الأسود يكون بسعر 9999 بدلًا من 10959 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات جرير الشهرية كمبيوتر المحمول من مايكروسوفت سيرفس جو حجم 12.4 بوصة سعة 256 جيجابايت يكون بسعر 3246 بدلًا من 4099 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات جرير الأسبوعية المقلمة المرنة من الماركة الغير محددة باللون الفضي يكون سعرها 19 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات جرير اليوم1
خصومات جرير اليوم1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *