مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها

مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها

مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 ، نقدم لكم اليوم متابعين الساحرة المستديرة في السعودية مباراة تصفيات كأس العالم 2018 بين كلا من فريق السعودية وفريق اليابان المقام اليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017، وبانتهاء هذه المباراة تنتهي فاعليات الدور النهائي لتصفيات كأس العالم لقارة آسيا، متابعينا الكرام نقدم لكم من خلال موقعنا تفاصيل المباراة لحظة بلحظة تابعونا.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم2018

سوف تقام مباراة الجولة الأخيرة  لكأس العالم 2018 بين كلا من فريقي السعودية واليابان على ملعب الجوهرة باستضافة فريق الأخضر نظيره الياباني مساء اليوم الثلاثاء الموافق، 5-9-2017، ويسعى المنتخب السعودي جاهدا للفوز والتأهل لكأس العالم.

وتقام مباراة الفريقين في تمام الساعة 08:30 م وذلك بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 07:30 م بتوقيت القاهرة.

مبادرة ولي العهد السعودي،محمد بن سلمان في مباراة تصفيات كأس العالم 2018

في اطار مباراة التصفيات النهائية لكأس القارة الأسيوية، بين كلا من السعودية واليابان، قام صاحب السمو بمساندة المنتخب السعودي، وذلك ضمن الجهود المبذولة للفوز على نظيره الياباني.

مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

حيث أمر صاحب السمو بفتح ملعب الجوهرة لكافة الشعب السعودي، وتوزيع التذاكر مجانا، وحث الشعب السعودي على تشجيع ومساندة الفريق الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

سوف يتم إذاعة مباراة السعودية واليابان مساء اليوم على كلا من على قناة قناة بي إن سبورت Bein Sports HD1، و قناة الكأس الرياضية، وتعتبر بمثابة المباراة النهائية والفيصل للفريق الأخضر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *