تعرف علي نتيجة مباراة السعودية واليابان والقناة الناقلة لها وترددها

تعرف علي نتيجة مباراة السعودية واليابان والقناة الناقلة لها وترددها

 مباراة السعودية واليابان ،يترقب الجميع مباراة السعودية واليابان سواء داخل المملكة أو خارجها ، حيث تلتفت الأنظار نحو مدينة جدة جدة بملعب الجوهرة، وننشر لكم في موقع ثقفني القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان كما ننقل لكم موعد المباراة، حيث أن الجميع يبحث عن موعدها والقنوات الناقلة لها .
موعد مباراة السعودية واليابان
وتم تحديد موعد مباراة السعودية واليابان مناسبا للدولتين  ولذلك بسبب اختلاف التوقيت بين اليابان والسعودية ولكن تم مراعاة ذلك وتم تحديد الموعد ليكون مناسب لكل الدول في الشرق الأوسط، وستكون المباراة علي ارض ملعب الجوهرة في جدة، وتم الإعلان عن الدخول المجاني للمباراة وذلك بسبب أهميتها الشديدة، لأنها تعتبر نهاية لجهود استمرت لمدة 4 سنوات في التصفيات .

وستكون المباراة اليوم  يوم الثلاثاء الذي يوافق 5/9/2017 ، وتعتبر المباراة الأخيرة في تصفيات قارة آسيا التي سوف تتأهل لكاس العالم، وستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وأبوظبي، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

وستنقل مباراة السعودية واليابان قنوات الـbein sports ، والتي تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات كاس العالم ،وتنقلها عبر قناة Bein sports HD1 المشفرة ، والتي يمكن متابعتها عن طريق الاشتراك في باقة قنوات bein sports ، وسيتم التعليق علي المباراة من قبل المعلق المتميز “رؤوف خليف ” .

انتهت مباراة السعودية واليابان بنتيجة هدف للمنتخب الأخضر دون رد، لتتأهل المملكة العربية السعودية بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم 2018

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *