تخلصي من الرؤوس السوداء منزليا بأسرع وأنظف طريقة للبشرة

تخلصي من الرؤوس السوداء منزليا بأسرع وأنظف طريقة للبشرة

الرؤوس السوداء دائما ما تشكل مشكلة كبيرة لدى الكثيرون. وخاصة أصحاب البشرة الدهنية الذين تتأثر بشرتهم بالأتربة والعوامل الجوية المختلفة التي تتسبب في حدوث الرؤوس السوداء. ودائما ما يصاحب الرؤوس السوداء المسام الواسعة بالبشرة التي تدخل لها الأتربة بسرعة كبيرة. ومع إستخدام العديد من المنتجات الكيميائية يحدث أضرار كبيرة للبشرة على المدى البعيد. لذا دائما ما يبحث الكثيرون الآن عن طرق طبيعية وآمنة للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل لطيف لايسبب أي ضرر للبشرة. وهناك الكثير من المنتجات الطبيعية التي تساعدنا على التخلص منها وغلق المسام الواسعة المتسببة بظهورها بشكل نهائي.

طريقة إزالة الرؤوس السوداء داخل المنزل

العديد من الماسكات الطبيعية الآمنة يمكنها الآن تخلصك من مشكلة تلك الرؤوس بشكل سريع وآمن وغير مكلف أيضا، حيث يمكن استخدامها بأقل التكاليف دون الحاجة لشراء أي أجهزة أو لاصقات أو حتى الأدوات المتعارف عليها للإزالة ويمكن بعد ذلك تطبيق الماسكات على فترات متباعدة لضمان تنظيف الوجه بالكامل من أي أتربة موجوده به خاصة في فصل الصيف ومع التعرض المستمر لأشعة الشمس والتقلبات الجوية والأتربة المختلفة.

إزالة الرؤوس السوداء
طريقة إزالة الرؤوس السوداء

ماسك الجيلاتين لأزاله الرؤوس السوداء

ماسك بسيط للغاية ومكوناته من الممكن أن تكون موجودة بالمنزل في أي وقت ومن الممكن شرائها من محلات العطارة لتوافرها بشكل غير مكلف على الإطلاق، كل ما تحتاجون لعمل الماسك هو:

  • جيلاتين بودر
  • قهوة عربية
  • ماء

الجيلاتين هو المكون الأساسي للوصفة حيث يعمل على التخلص من الرؤوس السوداء بشكل سريع للغاية وفعال وفي نفس الوقت غلق المسام الواسعة، أما القهوة فتعمل على نضارة البشرة وتفتيحها وإزالة الشوائب الموجودة بها، كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة صغيرة من الجيلاتين البودر مع نصف ملعقة صغيرة من القهوة وخلطهم بالقليل من الماء لعمل خليط متجانس، يجب فرد الخليط بشكل سريع على الوجه بأكمله مع الابتعاد عن منطقة العين والحاجبين بعدها اتركي الماسك على وجهك عشر دقائق بحد أقصى خمسة عشر دقيقة ثم قومي بإزالته بطريقة الشد لضمان خروج الرؤوس السوداء بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *