كيف استبدل جوالي من stc وخطوات الاستعلام

كيف استبدل جوالي من stc وخطوات الاستعلام

كيف استبدل جوالي من stc وهل يمكن الاشتراك في البرنامج من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة أحد المعارض الخاصة بالشركة في المملكة العربية السعودية؟ فقد اشتهرت الاتصالات السعودية بأنها تقدم عروض تلبي احتياجات العملاء ولكن من خلال عروض استبدال الجوالات 2022 فإن الشركة تخدم عملائها وعملاء شركات الاتصالات الأخرى أيضًا، وتوفر إمكانية استبدال جهاز القديم بجهاز جديد سامسونج أو أنواع أخرى مختلفة من الجوالات الشائعة والأكثر رواجًا في الفترة الراهنة، ويمكن التعرف على طريقة استبدال آيفون 13 أو غيره من خلال هذا النظام بسهولة.

كيف استبدل جوالي من stc

من أجل قبول طلب استبدال الجوالات القديمة بأخرى جديدة من الاتصالات السعودية لا بد من معرفة الشروط التي وضعتها الشركة كما أن جواب كيف استبدل جوالي من stc يكمن في ضرورة زيارة بعض الفروع المخصصة فقط لتقديم الخدمة، ومن بين الشروط المطلوبة ما يلي:

  • ينبغي أن يوافق العميل على أن برنامج الاستبدال يُطبق على مجموعة من الأجهزة وليس جميع الأجهزة الذكية المتوفرة.
  • لا بد من الاطلاع على قائمة المعارض التي تقدم الخدمة ويمكن التعرف عليها من خلال الدخول إلى رابط برنامج استبدال الأجهزة من الاتصالات السعودية.
  • عند فحص وتقييم الأجهزة القديمة لا بد أن تكون مقبولة لدى الشركة وحالتها جيدة.
  • لا يستطيع عملاء الشركة أو غيرهم استرجاع الجوال القديم بعد الانتهاء من كافة الإجراءات أو أيضًا الحصول على سعره نقدًا.
  • يمكن للشركة رفض الطلبات المرسلة لها أو إجراء أي تعديلات في أي وقت على البرنامج.

الاستعلام عن الأجهزة الذكية في برنامج الاستبدال

يمكن معرفة الأجهزة المتوفرة من خلال الشركة والمُدرجة في برنامج الاستبدال عبر الإنترنت كما هو مذكورة وأكدت الشركة على أن الجوالات لا بد أن تكون متوافقة مع كافة المعايير التي سبق وتم تقديمها، وأشارت إلى أن الأسعار غير قابلة للتفاوض وثابتة مثل ما هو مطروح من خلال الجدول.

وأكدت الشركة أيضًا على أن العميل قادرًا على استبدال أكثر من جوال في آن واحد على أن يتم إيداع القيمة النقدية في المحفظة الإلكترونية بعد تفعيلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *