“تعرف الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس عبر بوابة مديرية تربية sharkia

“تعرف الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس عبر بوابة مديرية تربية sharkia

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس ، ينتظر جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية بالاسم  للعام الدراسي الحالي 2021-2022. حيث أعلن محافظ الشرقيه غدا الخميس الموعد النهائي لنشر نتيجة الاعدادية بمحافظة الشرقية والإعلان عن أوائل الطلاب، يذكر ان وكيل وزارة التربية والتعليم المصرية المهند محمد رمضان صرح في وقت سابق لوسائل إعلام مصرية عن تأجيل نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني 2022، بسبب الكونترول الذي قرر إعادة رصد الدراجات والتدقيق فيها جيد حتى يأخذ كل طاب حقه دون أي نقصان، ومن خلال موقعنا ثقفني الإخباري سنبين لكم الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقيه 2022.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الالكترونيه لمديرية التربية بالشرقيه sharkia.gov.eg. فبحضور محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم في بالشرقية اعتمد رسميا محافظ الشرقيه الدكتور ممدوح غراب نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بنسبة نجاح 84.26%، كما تم الاعلان عن اسماء الطلبة الاوائل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس

منذ بداية السنة الدراسية الجديدة عملت وزارة التربية والتعليم المصرية على تطوير المنظومة التعليمة وأتاحت العديد من المنصات الإلكترونية التي يمكن من خلالها دراسة الطالب عن بعدا وكذلك الاطلاع على نتائجه بشكل إلكتروني وبكل سهولة ومن ذمن هذه المواقع، البوابة الإلكتروني لمحافظة الشرقية التي سيتم من خلالها الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بمجرد ظهورها بشكل رسمي يوم السبت 11-06-2022.

أكد المهندس محمد رمضان وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية صبيحة يوم السبت الحادي عشرة من شهر يونيو الجاري  محمد رمضان، انه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس  و أسماء العشرة الأوائل خلال ساعات قليلة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة الشرقية والصفحة الرئيسة للمحافظة على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طرقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022

عرف محرك بحث جوجل في مصر وبالضبط في محافظة الشرقية عمليات بحث رهيبة. عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس. لذلك نضع بين أيديكم عدة خطوات يمكن من خلالها الاطلاع على درجات الطلاب في جميع المواد. والاستعلام عن نتيجتهم بشكل إلكتروني وجاءت تلك الخطوات مبينة على النحو التالي:

  • أول خطوة يجب على الطالب أو الولي القيام بها وهي الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية
  • في الخطوات الثاني انقر على تبويب الخدمات بعدها مباشرة اضغط على خـدمــات الــبوابة
  • في المرحلة الثالثة أنقر على نتائج الامتحانات
  • رابعا اختر الإدارة التي تنتمي إليها
  • خامسا ستظهر لك نافذة أدخل رقم الجلوس وانقر فوق عرض النتيجة
  • أخيرا ستحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية بكامل تفاصيلها مع إمكانية طباعتها

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الشرقية

  1. الطالب محمد صلاح نبوي مدرسة كفر صقر الإعدادية علي مجموعة 280 درجة
  2. سلمي السيد عبد الباقي مدرسة المنارة من العاشر من رمضان علي مجموع 279 درجة ،
  3. بوسي محمود رجب مدرسة الشهيد ابراهيم قرية شبرا صورا ديرب نجم مجموع 279 درجة،
  4. منة زكي محمد تهامي ، مدرسة صلاح دياب مركز منيا القمح مجموع 279 درجة ،
  5. ياسمين عبدالعزيز مدرسة الإعدادية القديمة بلبيس 278.5 درجة ،
  6. مريم نوح السيد بني شبل غرب الزقازيق مجموع  278.5 درجة ،
  7. ملك يوسف السيد سند  278.5 درجة مدرسة  كفر محمد حسين الزقازيق ،
  8. انجي ابراهيم مدرسة  كفر صقر الإعدادية 278.5 درجة ،
  9. روان عصام  مدرسة صلاح دياب منيا القمح278.5درجة ،
  10. هاجر الدسوقي مدرسة المنير الإعدادية مشتول السوق مجموع 278.5

وقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التهنئة لجميع طلاب الشهادة الإعدادية المتفوقين بمحافظة الشرقية وحثهم على العمل والاجتهاد المتواصل في سبيل تحقيق مبتغاهم التعليمي، كما أشاد المحافظ بمستوى هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى محافظة الشرقية وخير دليل النتائج الممتازة التي حققها الطلاب، كما شجع كل الطلبة الراسبين ودعاهم للاستدراك في الامتحانات المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *