ظهرت حالاً برابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس

ظهرت حالاً برابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022، ظهرت الآن بعد اعتمادها من قبل الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم السبت الموافق 11 يونيو  2022، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية لهذا العام نحو 82.26%، كأعلي محافظات الجمهورية في نسبة النجاح في الاعدادية لهذا العام 2022.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظ الشرقية 2022 برقم الجلوس:-

أعلن الاستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، عن أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي لعام 2022، متاحة الان عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، حيث يمكن الآن للطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي بالشرقية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية برقم الجلوس، حيث سوف تظهر له بشكل مباشر نتيجته  من حيث الدرجات التي تم الحصول عليها في جميع المواد وأيضاً المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب خلال العام الدراسي وهو من 280 درجة.

كذلك فإنه يمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الاعدادية برقم الجلوس بمحافظة الشرقية، وذلك من خلال القيام بترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع ، حيث أننا سوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية لهذا العام بلغ نحو 136 ألف و 982 طالب وطالبه، تم توزيعهم على 769 لجنة امتحانية على مستوي 20 إدارة تعليمية.

وقام محافظ الشرقية بعد ان أنتهي سيادته من اعتماد النتيجة بتوجيه التهنئة للطلبة والطالبات الأوائل في الشهادة الاعدادية لهذا العام، وكل الطلبة والطالبات الناجحين في اعدادية الشرقية، كما وجه سيادته الشكر لكل العاملين في مجال التعليم، وذلك لما قدموه من جهد مبذول خلال العام الدراسي المنصرم تجاه أبنائهم الطلبة والطالبات في كل المدارس.

كذلك وجه محافظ الشرقية التهنئة للسادة أولياء الأمور بمناسبة نجاح ابناؤهم، وشكرهم على كل ما قدموه من مساعدة وجهد تجاه ابناؤهم،  لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

ويسر أن نقدم لجميع الطلبة والطالبات في الاعدادية بالشرقية التهنئة بالنجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات في كل المواد الدراسية، ولا تنسو ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس وذلك لمساعدتكم في معرفة النتيجة، حيث أننا سوف نقوم وعلى الفور بالبحث عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *