‘‘ ظهرت الآن ‘‘ رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 .. نتيجة 3 اعدادي الشرقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

‘‘ ظهرت الآن ‘‘ رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 .. نتيجة 3 اعدادي الشرقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ، سيقوم السيد المحافظ بعد قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني علي أن يستطيع جميع الطلاب الحصول علي النتيجة بشكل سهل وبسيط من خلال بوابة المحافظة الإلكترونية وبوابة النتائج الخاصة بوزارة التربية والتعليم وذلك من أجل منع اختلاط الطلاب مع بعضهم البعض عن طريق الذهاب للمدرسة من أجل معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي ، ونوفر لكم عبر موقعكم المفضل ثقفني خطوات الاستعلام عن نتيجة 3 اعدادي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية

وأنهت الكنترولات أعمل التصحيح والمراجعة داخل مديريات التعليم وذلك حسب ما ذكره السيد المحافظ ، ويتم العمل الآن علي رفع النتائج ومراجعتها بشكل جيد من أجل عرض علي السيد الوزير من أجل أعتمادها ، وقال السيد الدكتور غراب أن عدد الأوائل في نتيجة الصف الثالث الإعدادي هذا العام قد ارتفعت بشكل ملحوظ ، وتنوعت بين الذكور والإناث.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

اعلن الدكتور ممدوح غراب عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 /2022، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 83.96%، تقدم لآداء الامتحان 136996 طالب وطالبة حضر منهم 135865 ، وقدم محافظ الشرقية التهاني الطلبة الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية لهذا العام وطالبهم بالمحافظة على تفوقهم التعليمي، مشيدا بمستوى أعضاء هيئة التدريس في قطاع التعليم الاعدادي على مستوى المحافظة لما حققوه من نتائج ملموسة. جهود في الارتقاء بالنظام التعليمي وتحسين مستوى التعليم المقدم لطلابنا ، مؤكدين أنه بالعلم تتقدم الدول وتنهض الشعوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *