متاح الآن…نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 ظهرت بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

متاح الآن…نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 ظهرت بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 منذ قليل اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني. وهذا صبيحة يوم السبت بحضور كل من مديرة مديرية التربية والتعليم الدكتورة أماني قرني، هذا وقد بلغت نسبة النجاح في محافظة المنوفية نسبة 72 بالمئة، وقد أشار المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون إلى أنه قد تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية بعد أن تم التحقق جيدا من درجات الطلاب قبل أن يتم رصدها لتتاح لجميع لكي يتمكنوا من الاستعلام عنها واستخراجها بشكل مباشر، في هذا المقال الذي بين أيديكم سنعرض لكم تفاصيل موضوع نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه المنوفيه وكيفية استخراجها من خلال رابط المديرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022

كشف المحافظ اليوم عن نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 الفصل الثاني. والآن يستعلم الناس عنها في محافظه المنوفية. هذا وكانت الامتحانات قد بدأت بتاريخ 21 من شهر مايو المنقضي، وتقدم لهذه الاختبارات عدد كبير من الطلاب في المنطقة يصل إلى 83839 توزعوا على 400 لجنة في المنطقة، وقد شارك حوالي 14302 معلم بالمنطقة، لتنتهي في 26 مايو، ولاستظهار النتائج يجب أن تتبعوا ما يلي:

  • أولا:  يجب على الطالب أو ولي الأمر القيام بالدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم محافظه المنوفيه
  • ثانيا: في الخطوة الموالية عليه أن يدرج رقم الجلوس الامتحاني في المكان المخصص له.
  • ثالثا: يتوجب عليه أن يضغط على زر البحث عن النتيجة
  • رابعا: ما عليه سوى الانتظار لبرهة قصيرة حتى تظهر أمامه النتائج والدرجات التي تحصل عليها في المواد التي امتحن فيها الطالب.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

الآلاف من الطلاب والأولياء كانوا يترقبون نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس. وهذا تزامنا مع اعتماد نتيجه الاعدادية 2022 في عدة محافظات مصرية. وقد تنفسوا الصعداء بعد أن ظهرت النتائج الخاصة بهم، وأصبح في إمكانهم استخراجها دون أي مشاكل تذكر، وقد قام المحافظ بتهنئة كل الطلاب الذين نجحوا وأشاد بمستواهم في الامتحانات نظير تحصلهم لدرجات جيدة.

نتيجة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني أصبحت متاحة الآن على موقع نذاكر. والذي يتيح لكم أيضا إمكانية عمل شهادة تقدير خاصة بالطلاب، وتمت مراجعة التصحيح قبل العرض النهائي للنتيجة. وهناك عدة إدارات ظهرت فيها النتيجة وهي إدارة شبين الكوم، إدارة منوف، إدارة تلا، إدارة قويسنا، إدارة الباجور، إدارة السادات، وإدارة سرس الليان التعليمية، وإدارة أشمون كذلك وإدارة ملغي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022. وقد اعتمدها المحافظ اللواء أبراهيم أبو ليمون اليوم السبت 11 يونيو 2022. وأصبح في إمكان الطلاب والأولياء المقيمين في محافظة المنوفية استخراجها من الرابط الذي وضعته وزارة التربية، وهو رابط بوابة المديرية لمحافظة المنوفية 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *