أستلم 50 ألف ريال بموافقة فورية بدون كفيل وبلا تحويل الراتب لدى إمكان للتمويل

أستلم 50 ألف ريال بموافقة فورية بدون كفيل وبلا تحويل الراتب لدى إمكان للتمويل

أستلم الآن 50 ألف ريال سعودي بموافقة فورية لجميع العملاء السعوديين في المملكة بدون الحاجة إلى كفيل غارم وبلا تحويل للراتب الشهري وتلك المزايا من أهم المزايا التمويلية التي يبحث عنها العديد من المواطنين الراغبين في طلب التمويل الشخصي لذلك أتاحت شركة إمكان للتمويل بالأشتراك مع مصرف الراجحي السعودي التمويل الشخصي الميسر الذي يتراوح من ألفين ريال سعودي حتى خمسون ألف ريال سعودي بشروط وضوابط ميسرة لابد من توفيرها لضمان الحصول على الموافقة المطلوبة عبر شركة إمكان للتمويل ويتم التقديم من أجل الحصول على تمويل فوري بالتقسيط بدون كفيل غارم بفترة سداد طويلة الأجل حتى خمسة سنوات على الأكثر بموافقة أحكام الشريعة الإسلامية بالسعودية على هذا التمويل الشخصي التابع إلى شركة إمكان.

شروط التقديم على التمويل الشخصي لدى شركة إمكان للتمويل

وفرت الشركة الكثير من المزايا منها الحصول على التمويل الشخصي الميسر بالتقسيط المرن حتى خمسة سنوات مع إمكانية الحصول على التمويل بدون كفيل وبلا ضامن سعودي وغيرها من المميزات التى جعلت المواطنين السعوديين يرغبون في الحصول على التمويل الشخصي التابع إلى شركة إمكان لذلك لابد من تطبيق كافة الإجراءات والشروط الواجبة للحصول على التمويل الميسر كما يلي:

  • يشترط التمويل الميسر الذي يمتاز بالسيولة النقدية حتى خمسون ألف ريال سعودي بتوفير دخل ثابت شهري يساوي خمسة آلاف ريال سعودي فأكثر من ذلك.
  • يجب توفير فترة عمل مناسبة تبدأ من ستة أشهر للعامل في القطاع الخاص فقط لضمان الحصول على التمويل الشخصي الميسر.
  • لابد أن يكون المتقدم عمره لا يقل عن 25 سنه إلى 60 سنه كحد أقصى للتقديم الإلكتروني على هذا التمويل.
  • يجب توفير السجل الائتماني للعملاء السعوديين قبل القيام بالتقديم على التمويل الشخصي الميسر التابع إلى شركة إمكان في أراضي المملكة.
  • لابد من إحضار كافة الشروط والضوابط اللازمة للتمويل الشخصي الميسر الذي يعرف الآن بأسم التمويل الشخصي المُصغر في السعودية للحصول على الموافقة الفورية المطلوبة على هذا التمويل بكافة المزايا التمويلية المتاحة في السعودية.

مميزات هامة عند الحصول على التمويل الميسر لدى شركة إمكان بالسعودية

هناك بعض المزايا التمويلية التي يرغب العديد من المواطنين السعوديين الحصول عليها ومنها توفير التمويل بالتقسيط الشهري الميسر لمدة خمسة سنوات كذلك بدون الحاجة إلى كفيل غارم أو بدون تحويل الراتب الشهري وجميع تلك المميزات التمويلية متوفرة في تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية وإليكم في الفترة الحالية جميع المميزات المتاحة داخل الشركة كما يلي بكافة التفاصيل الجديدة لهذا العام 1443 هجريًا:

  • تمويل إمكان الراجحي بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة كأحد أهم المزايا التمويلية في شركة إمكان للتمويل في أراضي السعودية.
  • التمويل الشخصي الميسر بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري بفترة سداد ميسرة لجميع المواطنين السعوديين في المملكة.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع العملاء السعوديين بالتقسيط المرن حتى 60 شهر على الأكثر.
  • كذلك التمويل الشخصي الميسر للأفراد متوافق مع معايير الشريعة الإسلامية في أراضي المملكة عن طريق شركة إمكان للتمويل.
  • الحد الأدنى للتمويل يصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي بموافقة فورية عند تطبيق جميع الضمانات والشروط الواجبة للتمويل الشخصي في السعودية.

طريقة الحصول على التمويل الشخصي لدى تمويل إمكان مصرف الراجحي

هناك العديد من المواطنين السعوديين الراغبين في معرفة كيفية التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي الميسر لكي يحصلوا على التمويل الشخصي بدون كفيل أو بدون ضامن سعودي الجنسية كذلك بدون تحويل الراتب الشهري بفترة سداد طويلة الأجل حتى 60 شهر لذلك سوف نوضح للجميع كافة التفاصيل الخاصة عن طريقة الحصول على التمويل الشخصي المُصغر لدى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية كما يلي:

  • للحصول على التمويل الشخصي الميسر لابد من التقديم عليه عبر تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان للتمويل في أراضي السعودية.
  • ثم طلب التمويل الشخصي عن طريق التقديم عليه من خلال التطبيق التابع له.
  • يتم تعبئة نموذج الطلب وكتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة للموافقة على التمويل الشخصي الميسر ومن ضمنها أسم المتقدم بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية كذلك رقم هاتف الجوال ورقم الهوية الوطنية السعودية وغيرها من البيانات والمعلومات الواجبة للتمويل.
  • في النهاية إرسال الطلب وسوف يتم الموافقة الفورية في حالة توافق الشروط والمتطلبات اللازمة للتمويل.
  • لابد من إرسال جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للموافقة الفورية على طلب تمويل إمكان المقدم من بنك الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا محتاج تمويل عشرين ألف ريال فقط ابغاء اعرف كيف تموين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *