تقديم الصف الأول الابتدائي الازهري 2022 الشروط اللازمة للتقديم واخر موعد للدخول

تقديم الصف الأول الابتدائي الازهري 2022 الشروط اللازمة للتقديم واخر موعد للدخول

أعلن الأزهر الشريف عن تقديم الصف الأول الابتدائي الازهري 2022 من كل عام جديد من الدراسة عن تم افتتاح باب إلكتروني القبول لجميع الصف الأول الابتدائي، ورياض الأطفال في كل المعاهد الابتدائية الأزهرية سواء (الخاصة، أو النموذجية، أوالعادية) وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

تقديم الصف الأول الابتدائي الازهري 2022

تساءل العديد من أولياء الأمور عن الشروط والأوراق اللازمة لتقديم الصف الأول الأبتدائي الأزهري لعام ٢٠٢٢، وما هو الرابط المخصص للتقديم، وتقديم الأوراق للمدارس.

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

موقع وزارة التربية والتعليم قدمت لأولياء الأمور خلال البوابة الأساسية لمركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم للطلاب من الرابط وسيتم استقبال الطلبات للالتحاق في الميعاد المحدد، ويمكنك التقديم للصف الأول الإبتدائي لعام ٢٠٢٣ – ٢٠٢٢ من خلال الرابط الخاص بالأزهر الشريف وسيتم تحديد ميعاد التقديم في المعاهد الأزهرية للصف الأول الإبتدائي من يوم ١/٦/٢٠٢٢ حتى يوم ٣١/٦/٢٠٢٢ خلال الموقع، ويمكن لأولياء الأمور تغير طلب الإلتحاق والمعلومات إذا وجد خطأ ما في تلك الفترة، وجمع المستندات المطلوبة للتقديم، ثم يستعلم ولي الأمر عن تقديم الصف الأول الإبتدائي.

متى دخول الصف الاول الابتدائي؟

يتد الإلتحاق بالصف الأول الإبتدائي بدء من ٩/٢١ كل عام، يكون عمر الطالب في شهر أكتوبر لا ينقص عن ٦ سنوات، بعد تقديم الأوراق المطلوبة وملئها إلكترونية، من خلال الرابط المذكور في الأعلى الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال، في حالة وجود مشكلة ما عليك التواصل من خلال فاكس 25925226(02)، تليفون 25925226(02)، البريد الالكترونى [email protected].

الشروط اللازمة لتقديم الصف الأول الإبتدائي؟

  • يجب شراء ملف من مراكز الخدمات والمكتبات للتقديم، وملء الأوراق الصحية.
  • ٦ صور شخصية جديدة للتلميذ.
  • صورة بطاقة شخصية لأولياء الأمور سارية.
  • صورة فاتورة كهرباء، أو مياة.
  • دمغات صحية وتعليمية من مكاتب البريد.
  • ثم تفرز طلبات التقديم بعد الإنتهاء لكل الطلاب، ويتم إستبعاد الأوراق الغير مناسبة، ويمكنك معرفة نتيجة القبول لكل المحافظات للصف الأول الإبتدائي في الأزهر من خلال الرابط الخاص بالموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *