بشرى سارة تعلن عنها السعودية للمواطنين والمقيمين تسعد الجميع وتنفيذها بدءا من اليوم الخميس

بشرى سارة تعلن عنها السعودية للمواطنين والمقيمين تسعد الجميع وتنفيذها بدءا من اليوم الخميس

السعودية، أعلنت شركة ” STC” أحدى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية عن بشرى سارة أسعدت جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، فقد أكدت على تكلفة المكالمات الداخلية داخل وخارج الشبكة لعملائها لتصبح مجانية لمدة يومين، ذلك بدءاً من اليوم الخميس.

وأوضحت الشركة السعودية أن الخبر السار الذي أعلنت عنه جاء بمناسبة تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا 2018، وذلك تشجيعا منها للاعبي المنتخب ولتهنئة الشعب السعودي بالفوز.

بشرى سارة تعلن عنها السعودية للمواطنين والمقيمين

فقد أعلن “خالد البياري” الرئيس التنفيذي لشركة ” STC”، عبر حسابه الخاص على “توتير” أن الشركة منحت يومين كاملين لإجراء المكالمات الداخلية للمواطنين والمقيمين في المملكة بشكل مجاني وذلك بدءاً من صباح اليوم الخميس.

ويذكر ان المنتخب السعودي قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الياباني في المبارة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وتمكن من التأهل لتصفيات كأس أسيا 2018، الخبر الذي أسعد جميع السعوديين، وعلى رأسهم ولي العهد الذي منح مكافآت مالية للاعبي المنتخب.

تعليقات

  • ولاكن لاتنسيكم فرحتكم بااخوان لنا في منيمار بحاجه لنا بعد الظلم الذي وقع عليهم وقد قال الرسول عليه الصلاه والسلام في معني حديثه ان المسلمون كالجسد الواحد اذا اشتكي منه عضو تداعى له باقي الجسد بالسهر والحمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *