“مبروك النجاح” نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج برقم الجلوس azhar.eg

“مبروك النجاح” نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج برقم الجلوس azhar.eg

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 أصبح من أكثر الروابط بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، حيث يترقب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لحظة إعلان النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس إلكترونياً، بطريقة سهلة وبسيطة سوف نتعرف عليها في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس هي محل بحث مكثف الآن، بعد أن بدأت الامتحانات يوم الأربع الموافق 25 مايو الماضي في جميع المعاهد الأزهرية، وسط قواعد وإجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا الخطير، وتم تجهيز جميع المعاهد لاستقبال الطلاب والطالبات حتى انتهت الامتحانات يوم الأربعاء بتاريخ 01\06\2022، ومنذ هذه اللحظة والجميع في حالة ترقب وانتظار لساعة الحسم وقت إعلان النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

ثقفني
ثقفني

يتم الاستعلام عن النتيجة إلكترونياً بالاسم ورقم الجلوس فقط وبخطوات سهلة وبسيطة كما يلي:-

  • الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 azhar.eg.
  • النقر على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والنقر على بحث.

بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

تعد بوابة الأزهر الإلكترونية من أهم المواقع الإلكترونية التابعة لمؤسسة الأزهر التعليمية. وذلك بسبب ما تقدمه البوابة من خدمات كثيرة للطلاب وأولياء الأمور وكذلك الكادر التعليمي والإداري. فقد حرص الأزهر الشريف على تطوير البنية التكنولوجية لمواكبة التطور الموجود في العالم. لذلك بدأ في استخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة قضايا التعليم الأزهري. وقام الأزهر بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية ومنها موقع بوابة الأزهر. والتي يتم من خلالها استخراج نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

الجميع ينتظر موعد إعلان النتيجة وهناك حالة من التوتر والقلق سيطرت على الطلاب والطالبات لتأخر إعلان النتيجة الأزهرية 2022. فقد انتهت لجان التصحيح من عملها وتم تصحيح جميع الأوراق الامتحانية. كما تم مراجعة التصحيح ورصد الدرجات ولا يتبقى سوى اعتماد النتيجة ورفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية. لذلك من المتوقع أن تظهر النتيجة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة. ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس لحظة بلحظة. لنوافيكم بكل جديد وحتى نكون سباقين في إعلان النتيجة من مصادرها الرسمية.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الأزهرية

أعتمد وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني منذ ساعات قليلة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية 2022. وجاءت النتيجة مبشرة جداً في المرحلتين الابتدائية والإعدادية. بتفوق ملحوظ للفتيات على البنين. وقد قدم الدكتور محمد الضويني التهنئة للطلاب الناجحين متمنياً لهم مزيد من التفوق والنجاح. وطالبهم ببذل مزيد من الجهد خلال السنوات القادمة حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم في المستقبل. وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالنسبة للبنات 77.90%. في حين بلغت النسبة للبنين 63.58%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *