عروض جرير الشهرية 50% خصم خاص لفترة محدودة تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية 50% خصم خاص لفترة محدودة تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية، تعمل مكتبة جرير على تقديم أكبر وأقوى العروض والخصومات في المملكة العربية السعودية في الأسواق المركزية والمالية، حيث أنها تعتبر من ضمن المكاتب التي قامت بتوفير ومنح كل متطلبات واحتياجات العملاء المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وأيضًا يتوافر في هذه المكتبة جميع المنتجات والسلع التي يريدها طلاب المدارس مع مستلزمات المكاتب أيضًا، وكذلك يتم تواجد كل ألعاب الأطفال حتى ينالوا جميع ما يريدونه.

عروض جرير الشهرية خصومات وعروض ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية

تعتبر مكتبة جرير من أهم المكاتب التي تعرض أكبر الخصومات والعروض القوية والمذهلة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، كما أن تلك المكتبة تعد من إحدى المكاتب التي تختص لبيع كافة المنتجات والسلع التي يطلبها كل شخص في المملكة العربية السعودية، وكذلك فإن مكتبة جرير من المكاتب لها دور هام من أجل توفير أكبر الخصومات والعروض بسعر قليل يتوافق مع كل مواطن في السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم شاشة التلفزيون من النوع سامسونج 55 بوصة الترا اتش دي الذكية باللون الفضي تكون بسعر 5499 بدلًا من 8999 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية شاشة التلفزيون من النوع تي سي ال حجم 75 بوصة الترا اتش دي تدعم الأندرويد باللون الأسود تكون بسعر 4999 بدلًا من 7499 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 58 بوصة الترا اتش دي الذكية باللون الأسود تكون بسعر 1849 بدلًا من 4349 ريال سعودي.

تنزيلات جرير الشهرية

  1. عروض جرير اليوم حقيبة الظهر من النوع بوما فيز باللون الأسود سعرها يكون 99 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير اليومية حقيبة الظهر من النوع اديداس كلاسيك 3 ستريب ليف باللون الأخضر سعرها يكون 155 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية دفتر الملاحظات من النوع روكو 25.5 * 18.5 سم عدد 200 ورقة به 5 فواصل مربعات يكون بسعر 14 ريال سعودي.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. تخفيضات جرير اليوم مصباح القراءة من الماركة الغير محددة من سوبر ميني استرو الذي يتناسب مع كل مقاسات المكتب باللون الفضي يكون بسعر 35 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير اليومية الكشاف اليدوي من الماركة الغير محددة تورش يعمل بالبطارية باللون الأسود يكون بسعر 25 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الأسبوعية حاملة الشهادة مع الطباعة من الماركة الغير محددة من الإطار البلاستيك باللون الأخضر يكون بسعر 22 ريال سعودي.
تخفيضات جرير الأسبوعية
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *