نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2022 الترم الثاني موقع وزارة التربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2022 الترم الثاني موقع وزارة التربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2022، أصبحت متاحة الآن بعد أن تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الثاني. واللواء عاصم سعد هو المحافظ الذي اعتمد رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 أسيوط بالاسم ورقم الجلوس، وتزامنا مع الإعلان عن النتائج في مختلف المحافظات كثر البحث عنها، أما النسبة المؤية للنجاح هذه السنة فهي تقدر بـ 65.8%، وهي نسبة جيدة على العموم، وقد أشار وكيل الوزارة في أسيوط المدعو محمد إبراهيم دسوقي بأنّ تقدير الدرجات وترتيب الأمور قد تم في الوقت المناسب وفي ظرف وجيز قبل العرض النهائي لـ نتيجة الاعدادية 2022 اسيوط، كما تم ذكر أسامي الأوائل الحاصلين على المراتب الأولى في محافظة اسيوط، وقدم المحافظ تهانيه لهم وأثنى على جهودهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2022

كان الطلاب يترقبون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 على أحر من الجمر، ولكنهم تنفسوا الصعداء اليوم مع أهاليهم بعد أن تمّ عرض نتيجة الشهادة الإعدادية اسيوط، كما تمت كل الكنترولات في الوقت المحدد وبعد ذلك تم إطلاقها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لأسيوط، كما تم إرسال نسخة من هذه النتائج إلى موقع وزارة التربية والتعليم لعرضها عليه، ويمكن استظهارها من خلاله باتباع ما يلي:

  • أولا: يجب على كل طالب أو طالبة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني الخاص بمصر
  • ثانيا: بعد الدخول إلى واجهة الموقع،  يذهب مباشرة إلى الخدمات، ثم يختار النتائج.
    في الخطوة الموالية عليه أن يعين من بين المحافظات المتاحة محافظة اسيوط.
    عليه أن يكتب رقم جلوسه في الامتحان، ثم ينقر على خيار عرض النتيجة، وستظهر نتيجة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط.

نتيجة الاعدادية اسيوط 2022

تم الإعلان عن أسامي الطلاب الأوائل نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس. وهم كما يلي بالترتيب: سوسنة أيمن عدلي، سامح شنودة لطفي، ملك الحسين سيدن والطالبة أمل حسن علي. زياد عصام سعد وأحمد أنور مطاوع، وأيضا سما علاء الدين محمد، والطالبة ملك ثروت سيد، منة رمضان كمال، سلمى سعيد عبد الرحيم. وهؤلاء هم عشر طلبة الأوائل في نتيجه الشهادة الاعدادية محافظه اسيوط.

اليوم تمكن الأولياء من الاطمئنان على نتائج الاعدادية في محافظة اسيوط بالاسم ورقم الجلوس الفصل الثاني. وقد حرصت لجان التصحيح في مختلف المراكز على تصحيح الأوراق والتحقق من درجات الطلاب قبل عرضها. والآن أصبح متاح لهم الاستعلام عنها بشكل إلكتروني فقط، بعد ذلك سيتم عرضها في المدارس بحيث ستعلق على جدران المدارس المتواجدة في مختلف المناطف أسيوط.

نتيجة 3 إعدادي الفصل الثاني

بالإضافة إلى موقع وزارة التربية والتعليم، تم وضع بوابة خاصة لعرض نتيجه الاعداديه اسيوط. وتتمثل في الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط. وفي وقت لاحق سترسل كل نتائج الطلاب إلى الإدارات التعليمية التي ينتمون لها، والتي بدورها ستبعثها للمدارس، هذه الأخيرة ستقوم بإصدار بيان رسمي يتعلق بالنتيجة التي تحصل عليها الطالب والدرجات والتقدير أيضا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022، وأصبحت متاحة الآن لكل الطلاب المقيمين في محافظة اسيوط. بحيث يتم استخراج النتائج مباشرة من خلال رابط نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *