أقوي الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة بشرة العانة والإبط

أقوي الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة بشرة العانة والإبط

تفتيح المناطق الحساسة بشرة العانة والإبط حيث يوجد الشعر والبثور والبقع الداكنة وكلها أمثلة على العيوب التي تجعلنا نخفي بعض أجزاء أجسامنا، مثل الإبطين في الواقع ، عندما يصبح الجلد في هذا الجزء من الجسم أغمق، فانه يؤثر بشدة علي الحالة النفسية، ويحدث هذا بسبب الحلاقة ، وتراكم الخلايا الميتة ، ومحتوى الكحول في بالعض ومزيلات العرق، أو حتى التعرق المفرط كلها عوامل تساهم في ظهور البقع الداكنة تحت الذراعين ومع ذلك ، يمكنك تحرير نفسك من هذه الحالة القبيحة والقلق الذي يجلبه باستخدام المنتجات الطبيعية التي يسهل الوصول إليها.

أسباب اسمرار البشرة في المناطق الحساسة:

السبب الأكثر شيوعًا للتكثيف في المناطق الحساسة أو منطقة البكيني هو الاستخدام غير المناسب لماكينة الحلاقة ، ولكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تساهم في زيادة المادة مثل: تعريض المنطقة الحساسة للحرارة والتعرق لفترة طويلة من الزمن. استخدام كريمات إزالة الشعر. استخدام العديد من مزيلات العرق. التعرض المستمر. وجود التهابات فطرية أو بكتيرية. ارتداء ملابس غير مصنوعة من القطن ولا تساعد على تهوية المنطقة.

1. صودا الخبز والليمون

عندما يتعلق الأمر بتفتيح مناطق معينة من الجسم، يكون هذا مناسب حيث أن بيكربونات الصودا مقشر طبيعي يزيل خلايا الجلد الميتة وينظف المسام. بالنسبة للليمون، فإن حامض الستريك الذي يحتويه له خصائص تنقية ، وبالتالي فهو بالإضافة إلى كونه مطهرًا ، فهو أيضًا عامل تبييض طبيعي جيد لعمل ذلك:

  •  اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من الليمون وقلبي جيدًا لتشكيل عجينة.
  • ضعي المعجون على الإبط وقشري لمدة 5 دقائق بحركات دائرية. بعد ذلك اشطف الإبط بالماء الدافئ ورطب بشرتك.
  • كرر هذا الإجراء حتى أربع مرات كل أسبوع للحصول على نتائج فعالة.

2. سكر وزيت زيتون

يؤدي الجمع بين هذين المكونين إلى إنتاج مقشر ومرطب ومغذي في الواقع ، السكر مقشر طبيعي: تسمح حبيباته ، عندما يقترن بالزيت ، بإزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز دوران الأوعية الدقيقة فيما يتعلق بزيت الزيتون ، فإنه قد يغذي البشرة ويهدئ التهيج.

  • يُمزج 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون و 2 ملاعق كبيرة من السكر في وعاء.
  • ضع العجينة المحضرة على الإبط المبلل وافركها لمدة دقيقة لتقشير بشرتك.
  • اتركيه من 5 إلى 10 دقائق للراحة قبل الشطف بالماء الصافي. رطبي إبطك بعد ذلك.

3. خل التفاح

يسمح تركيزه العالي من الأحماض الأمينية وحمض اللبنيك بالقضاء على الخلايا الميتة ومنع نمو البكتيريا. ونتيجة لذلك ، يتم تطهير الجلد وتنقيته ، مما يساعد في إزالة الشوائب.وضع التطبيق الخاص به واضح ومباشر الأمر بسيط مثل نقع كرة قطنية في خل عصير التفاح وفركها على الإبطين. اتركيه ليجف قبل شطف الإبط بالماء الصافي. كرر هذه العملية بشكل يومي للحصول على نتائج فعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *