وزيرة الهجرة المصرية تعلن خبر سار لجميع المصريين العاملين بالخارج

وزيرة الهجرة المصرية تعلن خبر سار لجميع المصريين العاملين بالخارج

أعلنت وزيرة الهجرة ضرورة تقدير الوقت والجهد الذي يبذلونه المصريين في السفر للخارج وتوفير لهم أفضل الطرق وتسهيلات من أجل استخراج تصاريح السفر للخارج والعمل وكل ما يخص أوراق الجوازات، وبالتالي يمكنهم من القيام بإنجاز جميع الإجراءات الخاصة بالسفر دون مشقة وتعب وقضاء أكثر وقت من الأجازة حول توثيق الأوراق سواء من وزارة الداخلية أو مكتب التجنيد والتعبئة أو الجوازات وهكذا .

وقد أكدت اليوم وزيرة الهجرة “نبيلة مكرم ” المسئولة عن شؤون المصريين بالخارج بافتتاح ما يسمى بالشباك الواحد الخاص بالمصريين بالخارج في مصلحة الجوازات والهجرة بمقرها الرئيسي في مجمع التحرير، وذلك بالتعاون بين وزارة الداخلية والهجرة.

وقد أشارت وزيرة الهجرة على أنها تسعى إلى الحصول على راحة المصريين بالخارج وهو هدفها الرئيسي في افتتاح ذلك المقر وبالتالي يمكنهم من خلال ذلك الشباك إنجاز معظم أوراقهم دون الحاجة إلى التنقل هنا وهناك والوقوف في صفوف عديدة ومختلف الأماكن لتخليص إجراءات السفر .

وقد أعلنت وزيرة الهجرة أنها قامت بتوقيع اتفاقية التعاون بين وزارتها ووزارة الداخلية بحضور اللواء أحمد الأنور، مساعد وزير الداخلية لشؤون الجوازات والهجرة، واللواء الدكتور نصر درغام، مدير إدارة الجوازات، كما أعلنت أيضاً افتتاح الشباك الواحد الذي يمكن من خلاله تنفيذ نفس الإجراءات في مكتب التجنيد والتعبئة بوزارة الدفاع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *