الاختبارات النهائية للترم الثالث 1443 وجدول اختبارات الفصل الثالث النهائي

الاختبارات النهائية للترم الثالث 1443 وجدول اختبارات الفصل الثالث النهائي

الاختبارات النهائية للترم الثالث، وكل ما يتعلق بموعد الاختبارات النهائية 1443، أو ما يعرف بموعد الاختبارات النهائية 1443 الفصل الثالث، أكثر الأمور بحثًا عبر شبكة الإنترنت، خاصة وأن الأسابيع المتبقية في الفصل الدراسي الثالث، في المملكة العربية السعودية، لكل المراحل التعليمية المختلفة قد انتهت تقريبًا، وقد أعلنت وزارة التعليم العام، جدول اختبارات الفصل الثالث النهائي، للمدارس الحكومية والأهلية والعالمية، وبرامج التعليم على اختلافها داخل السعودية، كل ذلك مثّل دافعًا أمام الطلاب والطالبات وأولياء الأمور أيضًا، للبحث عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 2022، حيث تنتهي اختبارات الفصل الثالث 1443، في نهاية شهر يونيو 2022، والذي يوافق بداية شهر ذي الحجة 1443 هجريًا، أي في موعد الإجازة المطولة الصيفية للطلاب 1443.

وزارة التعليم الاختبارات النهائية

حددت وزارة التعليم العام، في المملكة العربية السعودية، اختبارات الفصل الدراسي الثالث 2022، والكيفية التي سوف تسير بها امتحانات الطلاب والطالبات، وأهم التواريخ التي ينتظرون معرفتها. وهي كالتالي:

  • يبدأ انعقاد الاختبارات التحريرية، لكل الطلاب والطالبات داخل المملكة، في مدارس التعليم الحكومي والأهلية والعالمية. وكل الفرق الدراسية وبرامج التعليم، وذلك في يوم الأحد 27 ذي القعدة 1443 القادم. وسوف تنتهي عقب انتهاء دوام يوم الخميس أول ذي الحجة 1443 هجريًا.
  • وكذلك يتم الانتهاء من أعمال الاختبارات وكشوف نتائج الطالبات والطلاب. بنهاية دوام يوم الخميس، الموافق أول ذي الحجة 1443 هجريًا.

موعد الاختبارات النهائية 1443 الفصل الثالث

قررت وزارة التعليم العام، في المملكة العربية السعودية، الإعلان عن رابط إعلان مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثالث. من خلال الصفحة الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. وذلك بما يشمل برامج التربية الخاصة والمعاهد والتعليم المستمر، وسوف تكون الاختبارات النهائية للترم الثالث بالكيفية التالية:

  • يبدأ الطلاب والطالبات أعمال الاختبارات النهائية، للفصل الثالث للعام الدراسي الحالي 1443 هجريًا. في يوم الأحد الموافق 20 من ذي القعدة 1443 هجريا الجاري، شاملة مواد التقويم التكويني، والمواد الشفهية.
  • وجدير بالذكر؛ أن وزارة التعليم العام، قد أعلنت عن كافة شروط القبول بالأول الابتدائي 1444 . وكذلك شروط التسجيل في تكافل للطلاب، لكافة الطلاب الراغبين في الحصول على دعم تكافل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *