60 ألف ريال قرض آهل بدون كفيل بالتقسيط بدون رسوم أو بدون فوائد لدى بنك التسليف

60 ألف ريال قرض آهل بدون كفيل بالتقسيط بدون رسوم أو بدون فوائد لدى بنك التسليف

قرض آهل يمنح الآن مبلغ تمويل يتراوح من 18 ألف ريال سعودي حتى 60 ألف ريال سعودي بموافقة بنك التسليف الذي يطلق عليه حاليًا بنك التنمية الاجتماعية حيث يعتبر البنك من أهم البنوك التمويلية في المملكة بسبب ما يقدمه البنك من مزايا تمويلية متعددة ومنها توفير قرض منتج آهل بفترة سداد ميسرة حتى 5 سنوات على الأكثر بدون دفع أي فوائد مالية أو بدون رسوم إدارية على التمويل ولكن يحتاج قرض آهل تحقيق كافة الضوابط اللازمة للتمويل ومن ضمنها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويمتلك دخل شهري مناسب للتقديم الإلكتروني على هذا التمويل مع الحصول المسبق على تمويل إجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية ويتم التقديم عليه للحصول على طلب قرض آهل بدون فوائد بالتقسيط الشهري الميسر لفترة زمنية طويلة الأجل لجميع العملاء السعوديين فقط لا غير لدى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.

الشروط اللازمة للموافقة على طلب قرض آهل لدى بنك التسليف

يطلب منتج آهل من كافة العملاء السعوديين الراغبين في طلب البرنامج التمويلي من بنك التنمية الاجتماعية توفير العديد من الشروط والأحكام الواجبة للتمويل ومن ضمنها أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية ويمتلك الحد المسموح بيه من الدخل الشهري مع سداد جميع الأقساط الواجبة للبنك قبل التقديم الإلكتروني على قرض آهل وإليكم كافة الشروط والضوابط المطلوبة للحصول عليه كالتالي بكل التفاصيل:

  • يشترط قرض منتج آهل السعودي بالمملكة توفير الدخل الشهري المطلوب الذي يجب أن لا يزيد عن 12,500 ريال سعودي.
  • لابد أن يكون المتقدم السعودي لا يزيد عمره عن 70 سنه فقط لدى بنك التسليف المعروف بأسم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • إحضار موافقة الكفيل طبقًا للنموذج المعلن بالبنك برقم 105 من كافة العملاء السعوديين المتقدمين لطلب قرض منتج آهل السعودي.
  • كذلك بخلاف موظفي القطاع الحكومي بالمملكة يحصلون على القرض بدون الحاجة إلى كفيل غارم.
  • يجب سداد جميع الأقساط الشهرية الواجبة على التمويل الإجتماعي السابق من البنك قبل التقديم على قرض منتج آهل السعودي التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • لابد من توفير السجل الائتماني الجيد من جميع العملاء السعوديين المتقدمين لطلب قرض آهل الميسر المقدم من بنك التنمية الاجتماعية في أراضي السعودية.
  • لابد من توفير كافة الشروط الأساسية للحصول على قرض آهل الميسر للمواطنين السعوديين فقط لا غير بموافقة بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.

أهم المميزات التي يقدمها قرض آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية

أمتاز التمويل عبر منتج آهل السعودي بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إدارية كذلك بدون فوائد مالية على المبلغ التمويلي الذي يبدأ من 18 ألف ريال سعودي حتى 60 ألف ريال سعودي لذلك أمتاز قرض منتج آهل بمزايا عديدة ومختلفة عن أي تمويلات أخرى إجتماعية في المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف في مقاله اليوم على جميع المميزات التمويلية المتاحة لدى منتج آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة كالتالي:

  • قرض آهل في السعودية بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية.
  • منتج آهل السعودي بالمملكة مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية.
  • يمتاز قرض آهل كذلك بتوفير السيولة النقدية لجميع العملاء حتى مبلغ 60 ألف ريال سعودي.
  • كذلك منتج آهل بدون فوائد مالية إضافية أو بدون رسوم إدارية على التمويل.
  • قرض آهل بالتقسيط الشهري الميسر لمدة 60 شهر على الأكثر لدى بنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *