[طلب مساعدات مالية عاجلة] جمعيات خيرية إماراتية “جمعية الإحسان” وأرقام التواصل المباشر

[طلب مساعدات مالية عاجلة] جمعيات خيرية إماراتية “جمعية الإحسان” وأرقام التواصل المباشر

طلب مساعدات مالية عاجلة من عدد من الجمعيات الإنسانية في دولة الإمارات، حيث هنالك العديد من المؤسسات المنتشرة في العديد عدد من الإمارات تقوم بتوفير المساعدات المالية، كما تقوم عدد من الجمعيات بتوفير الطعام عبر برامج الإطعام وتوفير الشنطة الغذائية وأخرى توفر برامج سقيا الماء وتوصيل المياه النظيفة المناسبة إلى منازل المحتاجين، ويتم توفير المساعدات العلاجية لغير القادرين والذين ليس لديهم تأمين صحي وفق ألية العمل الرسمية لها.

[طلب مساعدات مالية عاجلة] جمعيات خيرية إماراتية “جمعية الإحسان” وأرقام التواصل المباشر

يتابع المحتاجين التعرف على الجمعيات الإنسانية داخل دولة الإمارات، والتي تعمل حسب نوع المساعدة وحسب الإمارة التي يتبع لها المتقدم، من المواطنين أو المقيمين، كما تقوم عدد من الجمعيات بتحديد مواعيد خاصة لتقديم الطلبات فيها، مثل جمعية الإحسان وغيرها، وتعتمد جميعها على المعلومات والبيانات المقدمة من المواطن صاحب الطلب، كما يتم تقديم الوثائق من خلال إرفاق المستندات للتثبت من الطلب المعروض، كما تقوم الجمعيات باشتراط المقابلات الشخصية للتثبت من شخصية صاحب الطلب.

نظام التعامل مع المؤسسات الإنسانية بالإمارات العربية المتحدة

يوجد عدد من المؤسسات تقوم بتقديم المساعدة للمواطنين وكذلك للمقيمين بينما هنالك مؤسسات أخرى تقوم بتوفير المساعدة للإماراتي الجنسية فقط، بينما تقوم بعضها بتقديم الدعم لغير القادرين طوال العام تقوم أخرى بفتح مواعيد محددة لتسجيل الطلبات، تقوم بعدها بدراستها جيدا بعد انتهاء فترة التسجيل ثم تقوم بالإجابة عليها، وتتيح جميع المؤسسات أرقام التواصل بينمها وبين المواطنين للتعامل المباشر لتحديد مواعيد المقابلات، وتعمل على راس تلك المؤسسات والجمعيات مساعدات الحاكم الإماراتي الشيخ محمد بن زايد الغير محدودة.

مطالب مساعدات مالية عاجلة جمعيات خيرية إماراتية (دبي - الشارقة - الفجيرة) أرقام التواصل المباشر
مساعدات مالية عاجلة جمعيات خيرية إماراتية (دبي – الشارقة – الفجيرة) أرقام التواصل المباشر

أسماء جمعيات إنسانية تقدم مساعدات داخل الإمارات

  • جمعية دبي العطاء (يفتح باب التسجيل في أوقات محددة) ويتم التواصل على رقم الجمعية الرسمي: 4550 450 04.
  • مؤسسة دبي الخيرية (يتم غلق الموقع بعد الانتهاء من فترة التسجيلات التي تعلن عنها الجمعية، ويتم التواصل على رقم الهاتف: 80094، أو عبر واتساب 7884 937 056.
  • جمعية الشارقة الخيرية (تتيح التقديم طوال الوقت)، وتتيح رقم الاتصال الخاص بها: 80014 .
  • جمعية الفجيرة الخيرية (تتيح التسجيل طوال الوقت وتقوم بتحديد أنواع التبرعات للمتبرعين)، وتوفر الرقم المجاني التالي للتواصل: 0330 764 06.
  • جمعية أطباء بلا حدود (تستقبل طلبات العلاج وتقدم الخدمات مجانا)، وتوفر الرقم التالي للتواصل: 7654 631 02.
  • جمعية الإحسان الخيرية والتي أعلنت من جديد عن فتح باب التسجيل الإلكتروني في طلبات المساعدات الجديدة فيها وذلك ابتداء من مساء الجمعة الأول من يوليو 2022 عبر منصتها الرسمية للمساعدات، كما قامت الجمعية بتفعيل رابط متابعة الطلبات السابقة، ويتم تسجيل طلبات المساعدات للتعرف على الفئات التي يتم توزيع معونة عيد الأضحى ولحوم الاضاحي عليها.

[طلب مساعدات مالية عاجلة] جمعيات خيرية إماراتية "جمعية الإحسان" وأرقام التواصل المباشر
[طلب مساعدات مالية عاجلة] جمعيات خيرية إماراتية “جمعية الإحسان” وأرقام التواصل المباشر
ويكون على كل مواطن قام بتقديم الطلب وتمكن من استخدام الموقع أن يحصل على رقم هذا الطلب، كما يقوم بالاتصال برقم الجمعية المباشر لتحديد موعد للمقابلة حيث يكون من الهام التثبت من شخصية صاحب الطلب.

يقوم المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها من غير المواطنين من الإنسانية في جميع أنحاء العالم بالبحث عن سبل الحصول على مساعدات مالية عاجلة جمعيات خيرية إماراتية (دبي – الشارقة – الفجيرة) أرقام التواصل المباشر مع الملك الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، حيث يتم استقبال الطلبات على الطرق المباشرة والرسمية للاستقبال ويقوم الموظفين بدراسة الطلبات ويقوموا بتحديد مواعيد للمقابلات على أن يتم الرد على الطلب بالقبول أو بالرفض في غضون اسبوعين.

تعليقات

  • انا مريض جدا واحتاج للكشف العجل ومحتاج إشعاعه رنين على رجلي وليس يوجد لديه اي مال الرجاء التوصل معي تعبان قوي

  • السلام عليكم الاخوه جمعيات انسانيه في دلة الاكارات المتحده نحن في لبنان بامس الحاجه الى المساعده حيث ان اكثر من ٥٠ بالمئه من الشعب اللبناني يرزح تحت خط الفقر فنامل منكم المساعده لتعليم اولادنا وتامين الكتب المدرسيه والقرطاسيه والشنطه واننا نهيب بكم وانكم اهل خير وعطاء ساعدونا في هذه الظروف الصعبه التي يعيشها اطفالنا في لبنان وانتم الاشقاء والنبي يقول مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعا له بالسهر والحمى او كما قال صلى الله عليه وسلم ونحن جسد واحد كاخوه نجوا المساعده بما تجودون اخوكم صاحب مدرسة ثانوية رياض الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *