ZAHRET رابط نتيجة الشهادة الثانوية القطرية 2022 موقع بوابة خدمات الجمهور هنا رابط نتيجة الثاني عشر قطر

ZAHRET رابط نتيجة الشهادة الثانوية القطرية 2022 موقع بوابة خدمات الجمهور هنا رابط نتيجة الثاني عشر قطر

أعلن السيد الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي القطري، أن رابط نتيجة الشهادة الثانوية القطرية 2022، سوف يفعل خلال الساعات القليلة القادمة، ليتمكن الطلاب والطالبات من الدخول والاستعلام الإلكتروني عن نتائج الفصل الدراسي الثاني، الذي يعد نتيجته أهم من الفصل الثاني حيث يتم احتساب 60% للترم الثاني، مقابل 40% لنتيجة الفصل الدراسي الأول، تقوم وزارة التربية القطرية بإتاحة النتيجة في المدارس في اليوم الثاني لرفعها على موقعها الإلكتروني، وعلى رابط بوابة خدمات الجمهور التابع للوزارة، والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم القطرية.

أعلن وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي القطري، أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة القطرية هذا العام أفضل من الأعوام الماضية، وطمئن الطلاب على نسبة النجاح العامة وأشار إلي أن النتيجة سوف تلقى قبول من الطلاب، وأشار إلي أن الموقع الخاص بالاستعلام جاهز لرفع النتائج، فور اعتمادها من قبل الوزير خلال الساعات القليلة القادمة.

متابعي موقع ثقفني داخل دولة قطر أعلنت اليوم وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية، عبر موقعها الرسمي على تويتر أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة الدور الأول، ستعلن ظهر الإثنين من خلال موقع وزارة التعليم القطرية، عن طريق رقم البطاقة الشخصية، وتمنت الوزارة التوفيق لجميع الطلاب وفيما يلي طريقة الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة.

اعتماد نتيجة الثانوية القطرية الدور الأول 2022

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أمس الأحد عن إعلان نتيجة الثانوية العامة، ظهر الإثنين تم بالفعل الآن رفع النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة خدمات المجهور الرسمية، حتى يتمكن الطلاب من الدخول عليها برقم البطاقة الشخصية أو رقم الجلوس والاستعلام الإلكتروني، وتمنت الوزارة التوفيق للطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية القطرية 2022

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العالي القطرية edu.gov.qa.
  • ومنها أدخل على بوابة خدمات الجمهور التابعة للوزارة eduservices.edu.gov.sa.
  • النقر على نتائج الثانوية العامة 2022.
  • تسجيل البيانات المطلوبة عن الطالب.
  • الضغط على بحث لتظهر النتيجة.

نتيجة الصف الثاني عشر 2022 قطر

لم تحدد وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي موعد رسمي لإعلان النتائج حتى اللحظة، ولكن من المتوقع أن تعلن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن اكتملت كافة أعمال التصحيح والتدقيق للأوراق الامتحانية أكثر من مرة، من قبل اللجان المختصة التي وفرتها الوزارة حتى يتم التأكد من أن كل طالب حصل على حقه، ولم يظلم أي طالب نتيجة خطأ في التسجيل.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 قطر

متابعي ثقفني لم تحدد رسمياً موعد لإعلان النتيجة ونحن نتابع موقع الوزارة وسنوافيكم بالموعد الرسمي.

بوابة خدمات الجمهور

هي بوابة أنشأتها وزارة التربية والتعليم القطرية بهدف تقديم جميع الخدمات التابعة للوزارة من خلالها وأهم الخدمات التي تقدمها البوابة ما يلي.

  1. أستخراج نتائج الطلاب من خلال البوابة.
  2. معادلة الشهادات الخارجية والتحقق منها لاعتمادها من قبل الوزارة.
  3. تقدم البوابة خدمة النقل الإلكتروني بين المدارس في قطر.
  4. تسجيل الطلبة في الصفوف الأولى والتقديم في الروضة.
  5. التسجيل للمنح الدراسية والابتعاث الحكومي.
  6. تقدم خدمات التوظيف وقائمة بالجامعات المعتمدة.

وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

وزارة التعليم في دولة قطر تعمل على تطوير التعليم في دولة قطر، وتستقطب أكفأ المعلمين من جميع الدول سواء العربية أو الأوروبية، وتطوع الوزارة الوسائل التكنولوجية لخدمة العملية التعليمية، وتعتبر دولة قطر من ضمن الدول المتقدمة في مجال التعليم في المنطقة.

إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة الدور الأول

بعد أن أنهت وزارة التعليم القطرية كافة الترتيبات لرفع النتائج عبر موقع وزارة التعليم والتعليم العالي، وموقع خدمات الجمهور، من تصحيح ورصد للدرجات وكافة أشكال المراجعات المطلوبة، لكي تكون النتائج دقيقة لم يتبقى سوى وضع النتائج عبر الموقع، حتى يقوم الطلاب بالدخول عليها والاستعلام الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *