عروض العثيم اليوم بالسعودية بخصم جبار على مستلزمات المنزل والإلكترونيات في أسواق العثيم مول othaim متجدد

عروض العثيم اليوم بالسعودية بخصم جبار على مستلزمات المنزل والإلكترونيات في أسواق العثيم مول othaim متجدد

عروض العثيم اليوم بالسعودية بخصم جبار لفترة محدودة بمل فروع المملكة، حيث نعرض لكم اليوم كبرى التخفيضات المتاحة على كافة الأجهزة والإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ، والتي تجدوها بالفروع كلها حتى فترة محدودة، كما تقدم أسواق العثيم مول خريص othaim عرض مميز على المنسوجات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر.

عروض العثيم اليوم بالسعودية بخصم جبار على مستلزمات المنزل والإلكترونيات في أسواق العثيم مول othaim

تقدم فروع العثيم عروض جديدة تنافس بها كل متاجر السعودية الشهيرة، ونقدم لكم منها خصومات الأجهزة الذكية من الجوالات والشاشات والتابلت، مع أجهزة المنزل بكل أنواعها، بجانب أسعار مميزة جدًا لمختلف منتجات العناية بالبشرة والشعر، وكافة الخصومات متاحة حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022.

عروض العثيم اليوم

اسواق عبدالله العثبم
اسواق عبدالله العثبم
  • خصومات كبرى لدى فروع اسواق عبدالله العثيم على سعر جهاز مايكروويف من إصدارات شركة السيف في السعودية، والجهاز يأتي لكم بسعة 20 لتر، والحهاز متاح بسعر مثالي لمدة محدودة فقط بمبلغ 248 ريال سعودي بدل من 319 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • أقوى العروض على سعر جهاز ترمس لحفظ درجة حرارة المشروبات من إنتاج شركة ديفا، والذي يأتي بسعة 2 لتر، والترمس تجدوه متاح منه اللونين الأسود والأبيض، وهو مطروح بسعر خاص لمدة محددة بمبلغ 59 ريال سعودي للقطعتين معًا، وهذا السعر بدل من مبلغ 95 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم

متاح ف الصور التالية أحدث الخصومات التي تقدمها اسواقالعثيم على اسعار الجوالات والشاشات الذكية، بجانب خصومات كبيرة على أسعار أجهزة التابلت والكمبيوتر اللوحي، هذا بالإضافة إلى مختلف أجهزة المنزل الكهربائية من المكانس، والمراوح، وأجهزة كي الملابس والمفروشات، كما تشمل الخصومات أسعار أجهزة المطبخ من غلايات المياه، والقلايات الهوائية، والعصارات الكهربائية، وأجهزة صانعة الطعام والقهوة.

othaim
othaim
العثيم مول
العثيم مول

أسواق العثيم

  • خصم كبير على سعر مروحة كهربائية من جيباس مناسبة للمكاتب، متاحة بسعر خاص لفترة محدودة 85 ريال سعودي بدل من 110 ريال سعودي.
  • عرض مميز على سعر مروحة كهربائية من نيكاي مقاس 16 بوصة، مروحة ستاند 3 في 1، متاحة بتخفيض كبير من العثيم ماركت بسعر 105 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي.

othaim

تضم الصور التالية أقوى الخصومات من العثيم ماركت othaim market داخل كل فروعه في المملكة العربية السعودية، ونخص بالذكر أسعار أدوات الطبخ ومستلزماته من الأواني، والأطباق، والكؤوس، بجانب أطقم الحلل، وقدور الضغط، والمقلايات، والصواني، وحافظات الطعام بمقاسات متنوعة.

العثيم مول خريص
العثيم مول خريص
العثيم
العثيم

العثيم مول

  • عرض على مساحة بأعظيم من القطن، متاحة بسعر 11.95 ريال سعودي بدل من 22.95 ريال سعودي.
  • خصم على منشر غسيل من هوم واي، بمقاس 18 سم، متاح بسعر 45 ريال سعودي بدل من 59 ريال سعودي.
  • تخفيض على طقم صينية فرن من نادر، بعدد 3 قطع، متاح بسعر 39.95 ريال سعودي بدل من 45.95 ريال سعودي.

العثيم

تشمل عروض العثيم الاسبوعية مختلف أنواع منتجات العناية بالشعر من الشامبوهات، وزيوت الشعر، وصبغت تلوين الشعر، بجانب منتجات العناية بالبشرة بكل أنواعها من الكريمات الخاصة بالوجه واليدين، ولوشن الجسم، ومزيل المكياج، وآلات حلاقة شعر الجسم، وصابونة غسيل اليدين، مع مختلف أنواع الحفاضات اللازمة للعناية بالطفل.

أسواق العثيم
أسواق العثيم
alothaim
العثيم ماركت

قدمنا لكم اليوم أقوى التخفبضات التي جاءت ضمن عروض العثيم الترويجية alothaim المطروحة لهذا الأسبوع داخل فروع المملكة العربية السعودية، وألقينا الضوء على أسعار الجوالات، والشاشات، وأجهزة المنزل، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، وللمزيد من جديد الخصومات تابعونا على موقعنا الرسمي لتحصلون على كل الأخبار الخاصة بالأسعار في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *