نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 ، أعلن اليوم الأربعاء 15 يونيو الحالي عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس للعام ‏الدراسي 2021/2022 من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضوينى. حيث بلغت ‏نسبة النجاح بالنسبة للطلاب ‏‏63.58% أما بالنسبة للفتيات 77.90% وتعتبر نسبة ممتازة مقارنة بما حققه الذكور، وحاليا يمكن لجميع أولياء الأمور أو طلاب الطالبات الصف الثالث الإعدادي بمعاهد الأزهر الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 من خلال الدخول على بوابة الازهر الالكترونية لنتائج الطلاب واتباع الخطوات التي تم الإعلان عنها في وقت سابق والتي سنتطرق إليه بشكل مفصل في الفقرات التالية من هذا المقال. يذكر ان وكيل الأزهر  قدم التهاني لجميع الطواقم الإدارية واللجان الامتحانية التي عملت على إتمام عمليات التصحيح والسير الحسن لامتحانات طلاب الأزهر للشهادة الاعدادية، كما هنئ جميع الطلاب الناجحين وطالبهم بالسعي وراء تحقيق أحلامهم والنجاح ببذل مزيد من الجهد لبناء مستقبل مشرق لمصر.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2022

بمجرد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للازهر 2022 شهد صبيحة يوم الأربعاء محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عمليات بحث رهيبة عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 للفصل الدراسي الثاني موقع بوابة الأزهر الإلكترونية https://www.azhar.eg/results.html ، حيث يرغب كل من الطلاب وأوليائهم في الاطلاع على جميع الدرجات المتحصل عليها في امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الحالي والتي سنوضحها لكم في الفقرة التالية من هذا المقال.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022

يمكن لجميع الطلاب المقيمين في كافة محافظات مصر. والذين يدرسون في معاهد الأزهر الشريف الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة الازهرية الترم الثاني. عبر الولوج إلى بوابة الازهر الالكترونية azhar.gov.eg. وتطبيق العيد من الخطوات التي جاءت موضحة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى وهو الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
  • ثانيا: ثم الضغط على اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.
  • ثالثا: بعدها يتم اختيار الترم الثاني.
  • رابعا: ادراج رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • خامسا: في الأخير ننقر على عرض النتيجة.
  • سادسا: سيحصل الطالب على جميع الدرجات المتحصل عليها في الفصل الدراسي الثاني في نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2022

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *