وصفة هندية لفرد وتنعيم الشعر وتطويله بعد أول استعمال والنتيجة مذهلة

وصفة هندية لفرد وتنعيم الشعر وتطويله بعد أول استعمال والنتيجة مذهلة

يعتبر الشعر الخشن من أكثر أنواع الشعر التي تسبب الكثير من القلق لأصحاب هذا النوع من الشعر، وتبحث الكثير من الفتيات والسيدات، والرجال أيضاً إلى اتباع طرق ونصائح عديد وبعض الوصفات التي تعمل على فرد الشعر، وذلك بعيداً عن المواد الكيماوية الضارة التي تضر فروة الرأس.

ما هي أسباب تلف الشعر

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تلف الشعر، خاصةً تساقط الشعر، ومنها العوامل الوراثية والهرمونية، والعوامل البيئية، واستخدام مستحضرات غير صالحة وتؤذي جذور الشعر.

وعلى الرغم من أن البعض يرى أن الوصفات الطبيعية لا نجدي نفعاً، إلا أن بعض التقارير والأبحاث أثبتت قدرة هذه المواد في علاج كافة مشاكل الشعر، من بينها البصل والثوم، وبعض الزيوت الأخرى، ويتم استخدامها في تصنيع معظم مستحضرات الشعر، بما في ذلك الكريمات، الشامبوهات، الزيوت.

وصفة مغربية مذهلة تعمل على تطويل وتنعيم الشعر في أقل من أسبوع

الوصفة السحرية لإعادة نمو الشعر مرة أخرى وزيادة كثافته وتنعيمه في أقل من شهر واحد

وصفة خليجية لفرد الشعر وعلاج تموجاته مثل الكيراتين وبدون مواد كيماوية

عصير البصل لفرد الشعر

يحتوي البصل على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تعالج كافة مشاكل الشعر، بالإضافة إلى منحه الحيوية واللمعان، وهذه الوصفة تستخدمها نجمات بوليود في الهند للحصول على أفضل النتائج.

كل ما نحتاج إليه هو قطعتين من البصل الأحمر، من ثم نقوم بطحن البصل جيداً واستخراج العصير منه وندلك به فروة الرأس لمدة 5 دقائق، ثم نعطي الشعر بكيس بلاستيك لمدة 60 دقيقة على الأقل، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *