رابط حملة الراجحي للحج 1443 وآلية التسجيل

رابط حملة الراجحي للحج 1443 وآلية التسجيل

رابط حملة الراجحي للحج 1443 وآلية التسجيل، بدأ العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية البحث بكثرة عن رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1443 وذلك مع اقتراب بدء موسم الحج الحالي 1443، فماهي إلا أيام قليلة وتبدأ مناسك الحج ووصول كافة الحجيج إلى المشاعر المقدسة من كل حدب وصوب من أجل أداء فريضة الحج، وهي الركن الخامس من أركان الإسلام.

وتقوم مؤسسة الراجحي من خلال برنامج حملة الراجحي للحج بتنظيم رحلات حج مجانية لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من غير القادرين، حيث يتم أخذ عدد من المتقدمين من أجل أداء مناسك الحج.

حملة الراجحي للحج

وكانت مؤسسة الراجحي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر قد أعلنت عن بدء رحلات الحج المجانية لغير القادرين من السعوديين وغير السعوديين من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث أكدت حملة الراجحي أن التسجيل مجاني وبودون أي مقابل، كما تم التنويه على أنه سيتم غلق النظام بشكل آلي فور اكتمال العدد المحدد.

https://twitter.com/alrajhihaj/status/1537145389664673797

رابط حملة الراجحي للحج

ومن أجل القيام بالتسجيل في حملة الراجحي للحج فكل ماعليكم هو القيام بالدخول إلى رابط حملة الجارحي للحج من خلال زيارة alrajhihaj.com ومن ثم القيام بالتسجيل وفقاً لما يتم طلبه منكم من الموقع.

آلية التسجيل في حملة الراجحي للحج 1443

وبحسب الحساب الرسمي لحملة الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فإنه قد تم توضيح آلية التسجيل في حملة الحج التابعة لمؤسسة الراجحي من خلال موقع مؤسسة الراجحي، حيث يمكنكم التسجيل في حملة الراجحي للحج 1443 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج عن طريق زيارة alrajhihaj.com.
  2. من خلال قائمة تسجيل طلب الحج يتم الدخول على تسجيل طلب.
  3. بعد ذلك يقوم امستخدم بتسجيل مستخدم جديد.
  4. القيام بإدخال كود التحقق الذي يتم إرساله إليكم على الجوال بعد أن يتم التسجيل بنجاح.
  5. القيام بالموافقة على الشروط الموضحة.
  6. يتم إدخال بيانات الحاج الرئيسي ويكون رجلاً.
  7. يتم إدخال بيانات المرافقين.
  8. القيام بتأكيد الطلب النهائي.
  9. يتم الاستعلام عن الطلب بعد أن يتم الاعلان عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *