بالتفاصيل والصور كل ما تريد معرفته عن آيفون 8 ” iphone 8 ” .. السعر والمواصفات والألوان وموعد الإصدار

بالتفاصيل والصور كل ما تريد معرفته عن آيفون 8 ” iphone 8 ” .. السعر والمواصفات والألوان وموعد الإصدار

تفاصيل هاتف آيفون 8، أشارت بعض التسريبات الخاصة بهاتف آيفون 8 أن شركة آبل تنوي طرح إصدارات أخرى مع هاتف آيفون 8 هذا العام وتلك الإصدارات هي آيفون 8 بلس وآيفون إكس، كما أكدت أنه من أهم مواصفات الجهاز الجديد آيفون 8 أنه يتمتع بإمكانية المشاركة بتقنية لاسلكية وشاشة عرض ستكون بكامل حجم الجهاز، وسوف يكون آيفون 8 نقلة كبرى في عالم الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف آيفون8

مواصفات هاتف آيفون 8
مواصفات هاتف آيفون 8
  • أوضحت بعض الصحف المسربة لمواصفات هاتف آيفون 8 أن الهاتف سوف يستغنى في هذا الإصدار عن خاصية Touch ID، وسوف يستبدلها بخاصية Face ID، والتي تعني التعرف على الوجه من أجل فتح القفل، ويتواجد مع الهاتف فيديو توضيحي لمعرفة كيفية استخدام تلك الخاصية.
  • وسوف تتواجد به ميزة قوية وهي منع قفل الشاشة أثناء نظر المستخدم إليها، حيث أنه سوف يتم تفعيل خيار قفل الشاشة تلقائيا بعد أن يبعد نظر المستخدم عنها.
  • وسوف يتميز هاتف آيفون 8 أيضا بإحتوائه على زر أسفل الشاشة يسمى Home وشريط أسفله لكي يتم سحب الشريط في حالة الرغبة في الوصول للصفحة الرئيسية.
  • تتميز كاميرا هاتف آيفون 8 بمميزات عديدة وتعديلات غير مسبوقة ومنها إضافة فلاش إحترافي والعديد من الأنماط لتغير الإضاءة في وضع البورتريه، وسوف تصل دقة الكاميرا إلى 4K at 60fps.
  • وفيما يخص الشاشة فمن المتوقع أن تكون نوعية الشاشة OLED وسوف تكون بدقة 2436*1125، كما أنها ستحتوي على خاصية True Tone التي تتواجد في أجهزة الآيباد والتي تعمل على تباين اللون الأبيض ليتناسب مع البيئة المحيطة.

سعر هاتف آيفون 8 الجديد

حسب التقديرات المسربة فأنه من المتوقع أن يكون سعر هاتف آيفون 8 ما بين 899 دولار إلى 1000 دولار، وأشارت التسريبات إلى أن السعر سوف يبدأ من 1100 دولار في المتاجر العالمية أي ما يعادل 19.700 جنيه مصري.

سعر هاتف آيفون 8 الجديد
سعر هاتف آيفون 8 الجديد

موعد إصدار هاتف آيفون 8

أعلنت بعض المصادر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف آيفون 8 اليوم الثلاثاء مع المؤتمر الذي تعقده شركة آبل بمناسبة مرور عشرة أعوام على إطلاق أول نسخة من الآيفون، ولكن هاتف آيفون 8 لن يكون متواجد في الأسواق الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا قبل يوم 24 سبتمبر الحالي.

موعد إصدار هاتف آيفون 8
موعد إصدار هاتف آيفون 8

ألوان آيفون 8 الجديد

أوضح العديد من المحللين أنه بناء على التسريبات والتحليلات فأنه من المتوقع أن يكون آيفون 8 بثلاثة ألوان وهم الأبيض والأسود وهذا هو المتواجد بشكل طبيعي، وفيما يخص اللون الثالث فيكون ما بين النحاسي والذهبي، وأشارت بعض المصادر أن اللون الذهبي الوردي المتواجد في الإصدارات الماضية سوف يغيب من إصدارات هذا الموديل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *