عروض اكسترا اون لاين على الإلكترونيات والأجهزة مع تفاصيل تقسيط اكسترا extra بالسعودية

عروض اكسترا اون لاين على الإلكترونيات والأجهزة مع تفاصيل تقسيط اكسترا extra بالسعودية

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية نقدمها لكم بخصم كبير إضافي لحاملي بطاقات ساب، حيث نعرض لكم أحدث التخفيضات الحصرية داخل متاجر المملكة العربية السعودية، كما نعرض لكم اليوم كل تفاصيل الدفع من خلال نظام تقسيط اكسترا extra المقدم فقط للعملاء الموجودين داخل السعودية.

عروض اكسترا اون لاين على الإلكترونيات والأجهزة مع تفاصيل تقسيط اكسترا extra بالسعودية

يعرض لكم موقع اكسترا اون لاين يوميًا جديد التخفيضات التي يجذب بها عدد كبير من العملاء في المملكة، ونقدم لكم في الفقرات التالية جديد معروضات extra اكسترا اوتلت، مع تفاصيل نظام الدفع بالتقسيط، هذا بالإضافة إلى تخفيضات كبرى بمناسبة يوم الأب في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا

تعتمد كل متاجر السعودية على تقديم التخفيضات التي تجذب العديد لزيادة نسبة المبيعات بها، وهذا ما تعتمده أيضًا إكستر في السعودية، فتجدون في التالي أحدث أجهزة المنزل والإلكترونيات المطروحة ضمن تخفيضات اكسترا اوتلت على آخر القطع، وشملت الغسلات، والثلاجات، والبوتاجازات، وأجهزة اللابتوب، والجوالات والتابلت وملحقاتهما.

اكسترا
اكسترا
إكستر
إكستر

اكسترا اون لاين

  • غطاء خاص بجوالات ايفون 12 ميني iphone 12 mini من جير 4، متاح بسعر 42 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره69.78%.
  • واقي شاشة خاص بجوال ايفون 12برو iphone 12 pro، الواقي بدعم الخصوصية، مضاد للبيكتيربا، متاحة بسعر 58 ريال سعودي بدل من 129 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 54.03%.

موقع اكسترا

  • خصم محدد بفترة محدودة على سعر كابل لايتنينج من جريفين، يأتي بطول قياسه 1 متر ، متاح منه في المتجر اللون الذهبي، تجدوه على موقع اكسترا الرسمي بسعر 27 ريال سعودي فقط بدلًا من 89 ريال سعودي، مع خصم فوري قدره 69.66%، مع العلم أن هذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

extra

نقدم لكم في التالي أقوى الخصومات على الأجهزة الإلكترونية المقدمة من أكسترا بمناسبة يوم الأب، حيث شملت الخصومات الأجهزة الإلكترونية الذكية من سامسونج samsung وابل واتش بي، كذلك أجهزة المنزل الحديث من شركات ال جي، وهاير، وكلاس برو، وهوفر.

extra
extra
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

إكستر

  • شاشة تي سي ال بمقاس 55 بوصة، تليفزيون ذكي فائق الوضوح يعمل بنظام اندرويد، بجودة 4k يو اتش دي، متاح بسعر 1899 ريال سعودي بدل من 2759 ريال سعودي، بخصم قدره 31.17%.
  • شاشة سامسونج بمقاس 65 بوصة، تليفزيون ذكي فائق الوضوح، بجودة يو اتش دي، متاح بسعر 3299 ريال سعودي بدل من 4799 ريال سعودي، بخصم قدره 31.25%.

تقسيط اكسترا

مع خدمة الدفع بميزة اقساط اكسترا يمكنكم الآن شراء المنتج وإستلامه فوري وتسديد المبلغ على دفعات بدون زيادة في السعر، ونعرض لكم فيما يلي الشروط والأحكام المطبقة على العملاء الموجوديين داخل المملكة العربية السعودية، والخاصة بالأشخاص حاملي البطاقات الإئتمانية لبعض البنوك كما هو موضح في التالي.

ويتم نظام الدفع بالتقسيط لدى اكسترا من خلال البنوك المتعاون معها في داخل المملكة العربية السعودية،  وتلك البنوك تتمثل في مصرف الراجحي، وبنك ساب، وبنك الرياض، والمصرف المتحد، والبنط العربي، والبنك الأهلي SNB، وبنك الجزبزة، والبنك العربي ANB، والبنك السعودي للإستثمار، وبنك الإمارات NBD، ويتم هذا من خلال الإتفاق والإلتزام بالشروط والأحكام.

اقساط اكسترا
اقساط اكسترا
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

قدمنا اليوم في هذا المقال أجدد التخفيضات على أجهزة اكسترا ايفون iphone وجوالات الأندرويد، بالإضافة إلى أقوى الخصومات على أسعار الإلكترونيات والأجهزة، كما عرضنا لكم تفاصيل خدمة الدفع بالتقيط وفقًا للشرط والأحكام، هذا بجانب ما تقدمه لكم يوميًا من خصومات وتنزيلات كل الماركات العالمية، فتابعونا للمزيد من التفاصيل من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *